توقيع عقد شراكة حصرية مع جامعة اسطنبول أوكان

بعد تعاون مثمر استمر لأعوام بين مجموعة اوكي تمام والجامعات التركية، حرصت مجموعة اوكي تمام خلال تلك الفترة على توفير أفضل العروض والخدمات للطلاب في الوطن العربي، وكانت عند حسن ظن جميع من وثقوا بها.

مجموعة اوكي هي أفضل وكيل تعليمي في تركيا خلال الأعوام الأخيرة وتم تكريم المجموعة منذ أيام قليلة من قبل جامعة اسطنبول أوكان وحصولها على شهادة تقدير كونها أفضل وكيل تعليمي في تركيا للعام الدراسي 2018/2019.

ولتعزيز سبل التعاون المثمر بين الجهتين، وقعت اوكي تمام عقد شراكة حصرية مع جامعة اسطنبول أوكان، وبموجب التعاقد ستوفر اوكي تمام للطلاب المسجلين من خلالها خصم خاص وحصري من خلالنا فقط على المصروفات الدراسية يصل إلى 50% من قيمة المصروفات الدراسية للطلاب الراغبين في الدراسة باللغة التركية وخصم 45% للطلاب الراغبين في الدراسة باللغة الإنجليزية، ويعد هذا الخصم هو الأكبر للطلاب الراغبين في الدراسة في الجامعة ومتاح فقط للطلاب الذين يقومون بالتقديم عن طريق اوكي تمام.

  • $4400 للعام الواحد بدلاً من 8000$ للطلاب الراغبين في الدراسة باللغة الإنجليزية
  • $3950 للعام الواحد بدلاً من 8000$ للطلاب الراغبين في الدراسة باللغة التركية

وأوضح السيد جونار جورساي (Güner Gürsoy) مساعد رئيس جامعة اسطنبول أوكان، أن مجموعة اوكي تمام هي الشريك الأمثل للسنوات القادمة وجاء هذا التعاقد بناء على سنين طويلة من التعاون المثمر ورغبة منا في جعل جامعة اسطنبول أوكان منارة علمية مهيأة للطلاب العرب.

وعقّب السيد جمال الخياط رئيس مجلس إدارة مجموعة اوكي تمام بإحترامه الكامل لجامعة اسطنبول أوكان والدور المحوري الذي تشغله الجامعة بين الجامعات التركية وحرصهم الدائم على توفير أفضل جودة تعليمية وكون جامعة اسطنبول اوكان واحدة من أفضل الجامعات التركية التي تساهم في تخريج دفعات جديدة مدربين عملياً بشكل مميز ومجهزين لمواجهة تحديات سوق العمل بشكل مثالي.

تمتلك جامعة اوكان مكانة كبيرة وسط الجامعات التركية، وتعد الجامعة وجهة تعليمية لكثير من الطلاب في الوطن العربي نظرأ لجودة المناهج وطبيعة الدراسة في الجامعة التي وضعت على أسس وخطط واضحة للتناسب مع الطلاب الأجانب من مختلف دول العالم، وتمتلك الجامعة طاقم أكاديمي متميز على مستوى عالي من الإحترافية وأساتذة ومتخرجين من أفضل الجامعات العالمية في الولايات المتحدة وبريطانيا.

هل تريد التقديم للدراسة في جامعة أوكان؟ سجّل الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة