الجامعات التركية الخاصة

الجامعات التركية الخاصة هي جامعات مميزة ومُفضلة لدى العديد من الطلاب من أنحاء مختلفة حول العالم والذين يرغبون في الدراسة في الخارج. من أفضل وأهم مميزاتها أنها لا تشترط أي اختبارات قبول للالتحاق بها فهي تقبل بالشهادة الثانوية (البكالوريا أو التوجيهي) للتقديم.

تحتل الجامعات الخاصة ترتيبًا عاليًا بين الجامعات على مستوى العالم ومتاح بها كافة التخصصات التي يبحث عنها الطالب. كما أن الدراسة متاحة باللغة الإنجليزية أو التركية حسب رغبة الطالب، علمًا بأن أغلب الجامعات الخاصة تعتمد اللغة الإنجليزية كلغة رئيسية للدراسة بالجامعة.

مجموعة اوكي تمام كونها وكيلًا لأفضل الجامعات التركية الخاصة فهي تضمن لكم القبول و حصولكم على خصومات مميزة من قيمة المصروفات الدراسية تتراوح من 25% إلى 75% في أفضل الجامعات الخاصة في كلاً من اسطنبول وأنقرة. كذلك للراغبين بالدراسة في الجامعات المميزة في قبرص التركية، والتي تنخفض بها نسبة المصروفات الدراسية إلى حد ما.

تقوم مجموعة اوكي تمام أيضًا بإنهاء كافة إجراءات الطالب من حيث التسجيل له ومساعدته حتى يصل إلى مقعده بالجامعة، بالإضافة إلى مساعدته في إجراءات الإقامة الخاصة به.

الجامعات التركية
الجامعات التركية

المصروفات الدراسية

لا تتقاضى مجموعة اوكي تمام أي رسوم على التقديم في الجامعات التركية وتقوم باستخراج القبول الجامعي للطلاب مجانًا، لذلك فكل الأمور المالية تتم بين الطالب والجامعة بشكل مباشر، ويتم تحويل الأقساط والمصروفات الدراسية مباشرةً من الحساب البنكي الخاص بالطالب إلى الجامعة أو من خلال تسديد المصروفات الدراسية في الجامعة.

مميزات التقديم عن طريق اوكي تمام في الجامعات التركية

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانًا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالتنسيق مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا
الجامعات التركية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *