اوكي تمام أفضل وكيل تعليمي في تركيا لعام 2018/2019

جامعة اسطنبول اوكان و اوكي تمام

حصلت مجموعة اوكي تمام على شهادة تقدير من جامعة اسطنبول أوكان كأفضل وكيل تعليمي في تركيا للعام الدراسي 2018/2019 وذلك بعد عام كامل من النجاح والتميز بذلت فيه مجموعة اوكي تمام كافة مجهوداتها لخدمة الطلاب وأولياء الأمور في الوطن العربي بتوفير كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالدراسة في الجامعات التركية لكل الطلاب الذين وثقوا في خدماتنا وقاموا بالتواصل معنا.

ويعد هذا العام الخامس على التوالي لمجموعة اوكي تمام كأفضل وكيل تعليمي في تركيا، وتوجه المجموعة الشكر لجامعة اسطنبول أوكان تقديراً لمجهوداتهم وتعاونهم المثمر خلال الأعوام الماضية متمنين لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

حضر التكريم السيد جونار جورساي (Güner Gürsoy) مساعد رئيس جامعة اسطنبول أوكان و السيدة سنام اجاباي (Senem Acabay) مديرة المكتب الدولي بالجامعة والسيد جمال الخياط رئيس مجلس ادارة مجموعة اوكي تمام والسيد أحمد درويش المدير العام والسيدة ساربيل كوشجو درويش مديرة القسم التعليمي ممثلين لمجموعة اوكي تمام.

وتمت مناقشة المستجدات الخاصة بالجامعة وبحث زيادة سبل التعاون لتوفير نسبة خصم مميزة على المصروفات الدراسية حصريا لطلابنا، بالإضافة لمجموعة من الخدمات والمزايا الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول، الجامعة التركية الرائدة، هي واحدة من جامعات ميديبول المعروفة بتميزها وتقديمها لتعليم جامعي على أعلى مستوى، خاصةً في مجالات الطب والصحة. تقع