تقدم كليات الهندسة في الجامعات التركية الدراسات العليا المتخصصة في الهندسة الكهربائية والإلكترونيات. صممت برامج الدراسات العليا في هذا التخصص تحديدًا، ليلبي الإتجاهات الحديثة والمتطورة في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونيات، ذلك المجال المتطور الذي يعتمد على التكنولوجيا الحديثة. تتوفر دراسة ماجستير الهندسة الكهربائية والإلكترونيات في تركيا باللغة الإنجليزية والتركية، ويكون أمام الطالب الخيارات التالية:

  • خيار الرسالة
  • بدون خيار الرسالة

دراسة ماجستير الهندسة الكهربائية والإلكترونيات في تركيا

يهدف برامج دراسة ماجستير الهندسة الكهربائية والإلكترونيات إلى تقديم مواد متخصصة عالية الجودة للمهندسين الكهربائيين في مختلف مجالات التخصص التي تشمل الإلكترونيات، الاتصالات، الآلات الكهربائية، القوى الكهربائية وأنظمة التحكم والحاسوب، حتى يكون لديهم القدرة على تطوير مجالات الإنتاج والخدمات في مختلف القطاعات. بالإضافة إلى تشجيع البحوث العلمية والتطبيقية المتعلقة بالتنمية في المجتمع.

من الجدير بالذكر أن دراسة ماجستير الهندسة الكهربائية والإلكترونيات في تركيا تُكسب الدارس المزيد من الخبرة في مجال عمله مما يجعله يتفوق على زملائه ويتقدم ويترقى في عمله ويستطيع أن يثبت ذاته من خلال التطبيقات العملية للأبحاث العلمية في هذا المجال، حيث تمتلك الجامعات التركية جميع مقومات البحث العلمي من معامل أبحاث علمية ومكتبات تضم الموسوعات والكتب المتنوعة، بالإضافة إلى الأساتذة المتخصصين الذين يقومون بالإشراف على طلاب الماجستير ويكون لهم دورًا كبيرًا في تفوق الطلاب وحصولهم على الخبرة الكافية وتخطي مرحلة الماجستير بتفوق.

مصروفات دراسة ماجستير الهندسة الكهربائية في تركيا بعد الخصم

الجامعةالمصروفات للعام الواحدالمدينة
جامعة اسكودار(الإنجليزية) 2700$اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة اسطنبول أيدن(التركية) 3360$اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة قادر هاس$6000 (الإنجليزية)اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة بهتشه شهير(الإنجليزية) 9000$اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، ونقدم لك كافة الخدمات التالية مجاناً دون تقاضي أي رسوم ولا أتعاب، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:
– نقدم لك الدعم للحصول على الفيزا التركية
– نسلم لك خط هاتف تركي وكارت المواصلات الخاص بك
– نساعدك في توفير السكن المناسب
– نقوم بمعادلة الشهادة الخاصة بك
– نخصص لك موظف يصحبك ويساعدك خلال إجراءات تسجيلك في الجامعة
– نساعدك في إنهاء إجراءات الإقامة
– نوفر لك تأمين صحي مجاني للعلاج في مستشفيات الدولة
– نكون بجانبك خلال رحلتك الدراسية لتقديم كافة الاستشارات التعليمية