للعام الثالث على التوالي تحصد مجموعة اوكي تمام جائزة أفضل وكيل تعليمي في تركيا للعام الدراسي الماضي 2018/2019 من قبل جامعة آلتن باش.

ويأتي التكريم استكمالاً للنجاح المشترك خلال الأعوام الماضية وتقديراً من جامعة آلتن باش للجهود المبذولة من قبل مجموعة اوكي تمام لتخفيف الأعباء على الطلاب الأجانب وتقديم أفضل خدمة تعليمية مجانية للطلاب.

وتعد جامعة آلتن باش واحدة من أفضل الجامعات التركية والتي تحرص على توفير أفضل جودة تعليمية لطلابها وتأهيلهم بشكل كامل لسوق العمل، وتتميز الجامعة باعتمادها اللغة الإنجليزية كلغة دراسة أساسية بالإضافة لأعضاء هيئة تدريس لهم مكانة أكاديمية كبيرة.

حضر التكريم رئيس الجامعة السيد/ بروفيسور تشاري ايرهان (Prof. Dr. Çağrı ERHAN, President) و السيدة/ شاناي جوموش (Mrs. Şenay Gümüş) مديرة المكتب الدولي بالجامعة. وحضر عن مجموعة اوكي تمام السيد/ جمال الخياط رئيس مجموعة اوكي تمام.. والسيد/ أحمد درويش المدير العام.. والسيدة/ ساربيل كوشجو درويش مديرة القسم التعليمي بمجموعة اوكي تمام.

وتوجه مجموعة اوكي تمام الشكر لجامعة آلتن باش على تعاونها المثمر خلال الأعوام الماضية وعلى دورها الفعال في ازدهار العملية التعليمية في تركيا بتوفيرها أفضل جودة تعليمية بالإضافة للخصومات الكبيرة التي وفرتها للطلاب المسجلين من خلال اوكي تمام متمنين المزيد من النجاح والتقدم للجامعة.

أثناء التكريم تم مناقشة أهم المستجدات الخاصة بالجامعة ومناقشة مزيد من سبل التعاون لتوفير خدمات وخصومات خاصة للطلاب المسجلين من خلال مجموعة اوكي تمام لتقليل الأعباء المادية على الطلاب ومساعدتهم على التأقلم سريعاً في المجتمع التركي، كما حرصت إدارة الجامعة بالتأكيد على اهتمامها الكامل بالطلاب الأجانب واعتبارهم عنصر أساسي لتعدد الثقافات وازدهارها داخل الجامعة.

للتسجيل بالجامعة أو التعرف على التخصصات المتاحة بها يرجى زيارة صفحة الجامعة: اضغط هنا