داخل تركيا: 4448331 | خارج تركيا: 00905494402000|info@oktamam.com

توقيع عقد شراكة مع مدرسة بروكين هورست البريطانية

2018-12-05T16:58:34+00:0018 أكتوبر, 2018|اخبار اوكي تمام, الاخبار التعليمية, منح دولية|
يسر مجموعة اوكي تمام أن تعلن عن تعاقدها مع مدرسة بروكين هورست Brockenhurst College البريطانية، وهي واحدة من أفضل المدارس على مستوى بريطانيا والعالم، وتقع في مدينة نيو فوريست في جنوب إنجلترا، تفتخر مدرسة بروكين هورست بتاريخ كبير ومتميز في التدريس، فالمدرسة تعمل في مجال التدريس والتدريب للطلاب لأكثر من 100 عام.
ومن خلال التعاون المشترك بين اوكي تمام وبروكين هورست يسرنا في اوكي تمام مساعدة الطلاب الراغبين في الدراسة في مدرسة بروكين هورست عن طريق خصومات حصرية ومميزة خاصة باوكي تمام.

نبذة عامة عن مدرسة بروكين هورست

لأكثر من 100 عام تلتزم كلية بروكين هورست بتوفير أعلى معدل جودة تعليمية لطلابها، فمن منطلق مبدأ أن الشغف بالتعلم هو مفتاح النجاح نلتزم بالاهتمام الكامل بكل طالب على حدة، فالطالب هو أساس العملية التعليمية في بروكين هورست وهو الركيزة الأساسية التي نعتمد عليها لتكوين جيل جديد قادر على مواجهة التحديات. وتلتزم المدرسة بتوفير بيئة ودية وشامة ومحفزة للطلاب لتشجيعهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطوير إمكاناتهم.
نظرا لنتائج ومعدلات الطلاب المرتفعة في مدرسة بروكين هورست، يستطيع المتخرجين من المدرسة الالتحاق بسهولة والتقدم إلي أفضل الجامعات على مستوى العالم وذلك شهادة على التفوق الأكاديمي لمدرسة بروكين هورست، ونتيجة لذلك يلتحق أكثر من 2700 طالب سنوياً من خريجي المدارس في أنحاء المنطقة المجاورة للحصول على التدريب العملي القوي وتعزيز فرصهم الأكاديمية للالتحاق بجامعات القمة. ويسجل أيضاً أكثر من 8000 طالب سنوياً في مجموعة دورات المهارات والتأهيل وبرامج التدريب المهني ودورات دراسية مخصصة للأعمال التجارية والصناعية

سيتم قريباً الاعلان عن الخصومات التي توفرها مجموعة اوكي تمام للطلاب الراغبين في الدراسة في بريطانيا ومدرسة بروكين هورست تحديداً.