أفضل 5 جامعات لدراسة التجارة الدولية في اسطنبول باللغة الإنجليزية والتركية

أفضل 5 جامعات لدراسة التجارة الدولية في اسطنبول باللغة الإنجليزية والتركية

تهتم الجامعات التركية بإعداد طلاب التجارة الدولية ليكون لهم دور في تطوير هذا المجال لتحقيق المصالح المشتركة بين الدول، وتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة في كل دولة، ونقدم لمتابعينا أفضل 5 جامعات لدراسة التجارة الدولية في اسطنبول ومميزات دراسة التجارة الدولية في هذه الجامعات والمصروفات الدراسية بها بعد الخصم الحصري لعملاء اوكي تمام.

دراسة التجارة الدولية

قد تطور ذلك الفرع من فروع الاقتصاد مع تطور العلاقات بين الدول وظهور الكثير من السلع والخدمات العصرية التي تتوفر في دولة ما في حين تفتقد إليها أخرى، بالإضافة إلى ظهور وسائل واستراتيجيات ومصالح متنوعة في العلاقات بين الدول.

بوجه عام، تهتم التجارة الدولية بدراسة أصول تبادل السلع والخدمات بين الدول، وتشمل دراسة التجارة الدولية دراسة العلاقة بين اقتصاديات العالم وإدارتها وتطور استراتيجياتها وتحليلها لمعرفة العوامل الثقافية التي تؤثر على حركتها والتحديات التي تواجهها أيضًا.

أفضل 5 جامعات لدراسة التجارة الدولية في اسطنبول

من المفيد اختيار جامعة ذات مستوى أكاديمي عالي لدراسة التجارة الدولية، حتى يضمن الطالب التدريب المهني داخل الشركات العالمية الكبرى وجودة التطبيق العملي داخل الحرم الجامعي أيضًا.

نتيح هذه الجامعات الخمس في الجدول التالي فرص التدريب المهني والتطبيق العملي القوي للطلاب، بالإضافة إلى فرص التبادل الدولي للطلاب، وذلك يوفر لهم إمكانية اكتشاف الثقافات الأخرى والعوامل الثقافية التي تؤثر على تطور حركة التجارة والاقتصاد الدولي والموارد المتاحة فعليًا في الدول التي يسافرون إليها من واقع المعيشة بها، مما يؤهلهم لفهم المواد الدراسية وبالتالي الريادة والتفوق في بيئة العمل بعد التخرج. لذلك تفتح دراسة التجارة الدولية في تركيا وخاصًة في هذه الجامعات أبواب فرص العمل الجيدة للطلاب بعد التخرج.

كما يكتسب الطالب الخبرات المفيدة التي تؤهله للعمل في أحد الشركات العالمية والشركات متعددة الجنسيات في مجال التجارة الدولية، وذلك من خلال ورش العمل التي تُقام داخل الجامعة ويشرف عليها الأساتذة والخبراء في هذا القسم وينقلون خبراتهم للطلاب بصدر رحب.

رسوم أفضل 5 جامعات لدراسة التجارة الدولية في اسطنبول بعد الخصم لعملاء اوكي تمام

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة بايكوز (الإنجليزية) 2700$ اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة اسطنبول كولتور $3995 (التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة آلتن باش $4250 (الإنجليزية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول أيدن $5000 (الإنجليزية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة بهتشه شهير اسطنبول (الإنجليزية) 7900$ اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا

التعليقات

2 Responses
    1. مرحباً بك.
      يمكنك الدراسة من خلالنا في العديد من الجامعات التركية الخاصة لدراسة التخصص المراد دراسته بالجامعات التركية التي نعد وكلاء لها، يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000
      مكتب مصر : 00201022193998

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول، الجامعة التركية الرائدة، هي واحدة من جامعات ميديبول المعروفة بتميزها وتقديمها لتعليم جامعي على أعلى مستوى، خاصةً في مجالات الطب والصحة. تقع

الجامعات الخاصة في أنقرة

ما ترغب في معرفته عن الجامعات الخاصة في أنقرة

إنها ثاني أكبر المدن التركية، والعاصمة التي تحتضن الوافدين من مختلف الجنسيات والثقافات. حيث تستقبل المدينة ملايين الزوار سنويًا، وتوفر بيئة مميزة ومناسبة للجميع. نتحدث