زيارة رئيس جامعة الجلالة لمجموعة اوكي تمام

زيارة جامعة الجلالة

تشرفنا باستقبال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة المصرية في مكتب اوكي تمام في مدينة اسطنبول. جاءت هذه الزيارة لتعزيز سبل التعاون بين مجموعة اوكي تمام وجامعة الجلالة، وفرصة لتبادل الخبرات والمعارف التي تسهم في تعزيز المسار التعليمي.

تؤمن مجموعة اوكي تمام بأهمية الشراكات الاستراتيجية التي تفتح آفاقًا جديدة للطلاب الدوليين، وتمكنهم من الوصول إلى أفضل الفرص التعليمية حول العالم.

تتميز جامعة الجلالة بكونها جامعة ذكية ومتطورة من جامعات الجيل الرابع الملتزمة بمعايير التعليم الدولية، التي تضع البحث العلمي والابتكار ومتطلبات عالم الأعمال على رأس أولوياتها. كما تقدم الجامعة برامج شهادات مزدوجة من جامعة أمريكية رفيعة المستوى، جامعة ولاية أريزونا (ASU).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

تعرف على أفضل الجامعات في مصر

تعرف على أفضل الجامعات في مصر

تُعد جمهورية مصر العربية منارة للعلم منذ فجر التاريخ، وحاليًا تعتبر واحدة من الدول التي تمتلك أكبر عدد من الجامعات في منطقة الشرق الأوسط. حيث

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

سواءً كنت تحب الحيوانات وترغب في أن يكون مسارك المهني متعلق بالحيوانات، أو كنت ترغب ببساطة في دراسة تخصص علمي مثير يمنحك خيارات وظيفية متعددة

الجامعات الأهلية في مصر

الجامعات الأهلية في مصر

تتنوع الجامعات في جمهورية مصر العربية بشكل كبير لتتناسب مع مختلف احتياجات الطلاب المحليين والدوليين، وعلى رأس مؤسسات التعليم العالي في مصر الآن، الجامعات الأهلية.