كم تكلفة الدراسة في الكلية في تركيا 2023؟

كم تكلفة الدراسة في الكلية في تركيا 2023؟

قد تقف المصروفات الدراسية عائقًا أمام العديد من الطلاب الراغبين بالدراسة في الخارج. حيث تتطلب الدراسة في الخارج غالباً تكاليف عالية من حيث الرسوم الدراسية وتكاليف السفر والإقامة والمعيشة وغير ذلك من التكاليف المادية الإضافية. لذلك يكون الاستفسار عن تكلفة الدراسة من أكثر الاستفسارات التي تأتي خبراء اوكي تمام من قبل الطلاب.

فيما يلي دعنا نجيب على استفساراتك الخاصة بالمصروفات الدراسية في الجامعات التركية في الكليات المختلفة.

كم تكلفة الدراسة في الكلية في تركيا 2023؟

تختلف تكلفة الدراسة في الكلية في تركيا 2023 من جامعة لأخرى. دعنا نتناول بعض التفاصيل فيما يلي..

تكلفة الدراسة في الكليات الطبية في تركيا 2023

تكلفة الدراسة في الكليات الطبية في تركيا 2023

تبدأ تكلفة دراسة الطب البشري في تركيا من 10000$ سنويًا. أما عن كلية الطب الأسنان، فتبدأ تكلفة دراسة البكالوريوس من 11250$ سنويًا. يمكنك البحث عن مصروفات الدراسة في الكليات الطبية في الجامعة التي تختارها من خلال صفحة التخصصات.

توفر الجامعات التركية مختلف الوسائل التعليمية الحديثة لدراسة الطب البشري وطب الأسنان بكفاءة وجودة عالية. حيث توفر المعامل والمختبرات المتطورة، وأحدث المعدات التدريبية، بالإضافة إلى فرص التدريب المهني في المستشفيات والعيادات المتطورة.

تكلفة الدراسة في كليات الهندسية في تركيا 2023

تكلفة الدراسة في كليات الهندسية في تركيا 2023

تضم تركيا العديد من الكليات الهندسية التي تتمتع بسمعة جيدة عالمياً، حيث تقدم برامج هندسية متطورة وتشمل أحدث المستجدات العالمية في مجالات الهندسة المتنوعة. تضم الجامعات مختلف التخصصات الهندسة مثل: الهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية والهندسة الصناعية والهندسة الكهربائية والإلكترونية وهندسة الحاسوب وهندسة البرمجيات وهندسة السيارات وهندسة الطيران والفضاء.

أما عن تكلفة الكليات الهندسة في تركيا 2023، فتبدأ تكلفة دراسة الهندسة في الجامعات الخاصة في تركيا لمرحلة البكالوريوس من 2250$ للعام الواحد. كما يمكنك البحث عن مصروفات الدراسة في الكليات الهندسية المختلفة في الجامعة التي تختارها من خلال صفحة التخصصات.

كما تقدم الكليات الهندسية في الجامعات التركية برامج دراسية متقدم، وتتيح فرص التدريس باللغة الإنجليزية، مما يجعلها خياراً جيداً للطلاب الدوليين الذين يرغبون في دراسة الهندسة في تركيا.

تكلفة الدراسة في الكليات الإدارية في تركيا 2023

تكلفة الدراسة في الكليات الإدارية في تركيا 2023

تقدم الجامعات التركية العديد من الكليات الإدارية الرائدة، التي تعد خيار جيد للطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في تركيا. حيث توفر الكليات الإدارية، مرافق حديثة وتجهيزات متطورة، وتعتمد على أساتذة مؤهلين وذوي خبرة في مجالاتهم. كما توفر الجامعات برامج إدارية متطورة في تخصصات متعددة تشمل: إدارة الأعمال والاقتصاد والتجارة الدولية والمحاسبة والتسويق والإدارة العامة والتمويل والعلاقات العامة.

تبدأ تكلفة الدراسة في الكليات الإدارية في تركيا 2023 من 2250$ سنويًا. كما يمكنك البحث عن مصروفات الدراسة في الكليات الإدارية المختلفة في الجامعة التي تختارها من خلال صفحة البحث عن التخصصات.

تكلفة الدراسة في الكليات الفنية في تركيا 2023

تكلفة الدراسة في الكليات الفنية في تركيا 2023

تتوفر العديد من الكليات الفنية في تركيا. تقدم الكليات الفنية العديد من التخصصات الخاصة بالفن والتصميم مثل: التصميم الجرافيكي وتصميم الاتصالات المرئية والتصميم الصناعي. بالإضافة إلى الرسم والموسيقى وفن الطهي والطبخ وغيرهم.

تبدأ تكلفة دراسة التخصصات الفنية في تركيا من 2450$ سنويًا. إذا أردت معرفة تكلفة الدراسة في جامعة محددة لتخصص معين، يمكنك البحث عن التخصص والجامعة ومعرفة مصروفات الدراسة من خلال صفحة البحث عن التخصصات.

بعد التعرف على تكلفة الدراسة في الكلية في تركيا 2023، يمكنك تحديد الكلية الأنسب لك وتحديد الميزانية التي تحتاجها للدراسة في تركيا، حتى تعرض الأمر على والديك وتتمكن من التخطيط جيدًا لبدء رحلتك الدراسية في تركيا.

يمكنك أيضًا الاستعانة بفريق عمل اوكي تمام، من الخبراء والمتخصصين، للحصول على خصومات وعروض حصرية للدراسة في تركيا بأقل التكاليف. فلا يمكن أن تقلق مع اوكي تمام، حيث نقف بجانبك خطوة بخطوة بخبرتنا التي تمتد لأكثر من 30 عامًا. حيث نوفر لك ما يلي:

  • قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • المساعدة في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • الترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا
  • كافة الاستشارات التعليمية مجانًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

جامعة آلتن باش اعرف جامعتك

اعرف جامعتك: جامعة آلتن باش

في منطقة محمود بيه في قلب الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، تقع جامعة آلتن باش. حيث تكون على إطلالة مباشرة على طريق الباسن الذي يربطك

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

لخوض تجربة تعليمية مختلفة، لابد أن تختار الجامعة الأنسب لطموحاتك الأكاديمية وميزانيتك. تعرف اليوم على جامعة اسطنبول جيليشيم، ضمن سلسلة اعرف جامعتك، التي نعدها خصيصًا

الجامعات الخاصة في أنقرة

ما ترغب في معرفته عن الجامعات الخاصة في أنقرة

إنها ثاني أكبر المدن التركية، والعاصمة التي تحتضن الوافدين من مختلف الجنسيات والثقافات. حيث تستقبل المدينة ملايين الزوار سنويًا، وتوفر بيئة مميزة ومناسبة للجميع. نتحدث