السكن الطلابي في جامعة بهتشه شهير اسطنبول

السكن الطلابي في جامعة بهتشه شهير اسطنبول

يُعد السكن الطلابي من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب قبل اختيار الجامعة المناسبة للدراسة. كذلك يعد الأمر أكثر أهميةً بالنسبة للطلاب الدوليين. لذلك تحرص اوكي تمام على توفير كافة المعلومات حول السكن الطلابي في أقوى الجامعات التركية. في إطار ذلك، نتناول اليوم السكن الطلابي في جامعة بهتشه شهير اسطنبول وما يوفره من مميزات وإمكانيات.

السكن الطلابي في جامعة بهتشه شهير اسطنبول

السكن الطلابي في بهتشه شهير

توفر جامعة بهتشه شهير سكن طلابي مميز عبارة عن منطقة تزيد مساحتها عن 4000 متر. تم استغلال هذه المساحة بالشكل الأمثل لتصميم مساكن طلابية وفقًا لاحتياجات الطلاب من الألف إلى الياء، حتى يستطيع الطلاب العيش بأمان وراحة لمواصلة أنشطة حياتهم ودراستهم الأكاديمية وتحقيق النجاج والتميز.

امكانيات السكن الطلابي في جامعة بهتشه شهير

يتكون السكن الطلابي التابع للجامعة من 12 مبنى سكني، مقسمة مباني للطلاب وأخرى للطالبات. تقدم المباني خيارات متعددة للطلاب، فهناك غرف فردية، ثنائية، ثلاثية ورباعية. كما تختلف تكاليف السكن حسب الفئة التي يختارها الطالب، وتشمل رسوم السكن بعض الخدمات، مثل: الإفطار والتدفئة والإضاءة والماء الساخن وخدمات التنظيف والوصول غير المحدود إلى الإنترنت.

يوفر السكن الطلابي:

  • غرف نوم
  • غرف للدراسة
  • صالة للسينما
  • مرافق رياضية متنوعة
  • السرائر والمفروشات وخزائن الملابس
  • المكاتب ورفوف الكتب
  • غرف مُجهزة للمطبخ
  • غرف للغسيل والكي
  • دورات مياة مجهزة، وهناك مياه ساخنة غير منقطعة على مدار 24 ساعة
  • كافيتريات ومطاعم
  • محلات لشراء كافة المستلزمات

الخدمات المتوفرة داخل السكن الطلابي

يمكن للطلاب الاستمتاع بالكثير من الخدمات داخل السكن الطلابي الخاص بجامعة بهتشه شهير، حيث يمكنهم الوصول للإنترنت اللاسلكي السريع داخل غرف الإقامة.

كما يوفر السكن خدمات النظافة، للحفاظ على صحة الطلاب وتوفير بيئة مناسبة لهم. حيث يقوم طاقم التنظيف بالتنظيف العام للغرف والأماكن العامة في جميع المجمعات السكنية، ومن أهم الخدمات التي يحصل عليها الطلاب أيضًا، خدمة الأمن على مدار الساعة، حتى يشعر الطلاب بالراحة النفسية والأمان.

يوفر السكن بيئة آمنة ومريحة وصحية، لضمان جودة حياتك التعليمية في جامعة بهتشه شهير، حيث يتم بذل الجهود لتوفير كل ما تحتاج إليه. يمكنك التعرف على كل ما تحتاج إليه حول السكن الخاص بالطلاب داخل جامعة بهتشه شهير من خلال زيارة الموقع الرسمي للسكن الطلابي.

اوكي تمام للاستشارات التعليمية تضمن لك القبول الجامعي المجاني في جامعة بهتشه شهير اسطنبول وغيرها الكثير من الجامعات التركية المميزة. حيث يمكنك التواصل معنا لحجز مقعدك والتغلب على كافة العقبات للتسجيل في الجامعات التركية دون إهدار للوقت والجهد.

التعليقات

2 Responses
    1. هلا و سهلا بك يا هاجر في مجموعة اوكي تمام للخدمات التعليميه
      يمكنك التواصل معنا
      القبول من خلالنا مجاني
      يمكنك التواصل مع قسم الخدمات التعليمية الخاص بنا من خلال رقم الواتس أب التالي للتعرف على كل التفاصيل والخصومات المقدمة من اوكي تمام لطلابنا : https://wa.me/905494402000
      شكرا لتواصلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

لخوض تجربة تعليمية مختلفة، لابد أن تختار الجامعة الأنسب لطموحاتك الأكاديمية وميزانيتك. تعرف اليوم على جامعة اسطنبول جيليشيم، ضمن سلسلة اعرف جامعتك، التي نعدها خصيصًا

الجامعات الخاصة في أنقرة

ما ترغب في معرفته عن الجامعات الخاصة في أنقرة

إنها ثاني أكبر المدن التركية، والعاصمة التي تحتضن الوافدين من مختلف الجنسيات والثقافات. حيث تستقبل المدينة ملايين الزوار سنويًا، وتوفر بيئة مميزة ومناسبة للجميع. نتحدث

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

لطالما اقترنت الجودة التعليمية العالية بالتكاليف الدراسية الباهظة وشروط القبول المعقدة خاصةً في المجالات الطبية. مما يجعل الطلاب في حيرة من أمرهم، هل يجب عليهم