مراكز البحوث والتطبيقات في جامعة اسطنبول أوكان

مراكز البحوث والتطبيقات في جامعة اسطنبول أوكان

تعد جامعة اسطنبول أوكان من أقوى الجامعات التركية في اسطنبول وعلى مستوى العالم. تقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول على مساحة شاسعة تمكنها من تقديم أفضل الخدمات لطلابها داخل حرمها الجامعي المزود بكافة الخدمات. فإذا قمت بالتعرف على الجامعة عن قرب سواءً من خلال الجولة الإفتراضية عبر موقع الجامعة أو ذهبت إلى الجامعة، ستجدها أشبه بمدينة صغيرة لما تمتلكه من إمكانيات. كما تحرص الجامعة على تهيئة بيئة صحية وجيدة لطلابها طوال فترة دراستهم فتقدم لهم وسائل ترفيهية متنوعة. على سبيل المثال: قاعة سينما وكافتيريا ومركز للتسوق، بجانب المركز الرياضي. في الوقت ذاته، تحرص الجامعة على تعليم الطلاب بطرق تطبيقية فعالة وتؤمن بأن الممارسة أساس التعلم الفعال. دعنا نتناول من خلال المقال أهم مراكز البحوث والتطبيقات في جامعة اسطنبول أوكان.

مراكز البحوث والتطبيقات في جامعة اسطنبول أوكان

تهتم جامعة اسطنبول أوكان بتعليم الطلاب كيفية إجراء البحوث وتشجيعهم على مشاركة ونشر النتائج. حيث تمتلك العديد من المراكز البحثية المتنوعة، التي يمكنكم التعرف على بعضها من خلال السطور القادمة.

مركز الاتحاد الأوروبي للبحث والتطبيق

يساعد مركز الاتحاد الأوروبي للبحث والتطبيق الطلاب المهتمين بالمجتمع الدولي على فهم العناصر المكونة للاتحاد الأوروبي والتعرف على آليات صنع السياسات الخاصة به. حيث يتطور الاتحاد الأوروبي باستمرار ويتم تحديث سياساته.

مركز الحاسوب/الكمبيوتر

تعمل جامعة اسطنبول أوكان على تقديم دعم شامل لتطوير البرامج والأجهزة والتطبيقات لتسهيل العمليات التعليمية والإدارية والأكاديمية والبحثية في الجامعة. بالإضافة إلى ذلك، تشارك بفعالية في الأنشطة التعليمية والأكاديمية وأنشطة إدارة المشاريع.

تسعى جامعة اسطنبول أوكان لتكون دائمًا مواكبةً لأحدث التطورات التكنولوجية والتطبيقية، من خلال البحث وتنفيذ التقنيات المبتكرة، كما تهدف إلى الريادة في تطوير التكنولوجيا داخل مجتمع الجامعة.

مركز بحوث تقنيات النقل وأنظمة السيارات الذكية

يهدف مركز أبحاث تقنيات النقل وأنظمة السيارات الذكية (TTIS) إلى تعزيز المعرفة الأكاديمية والتكنولوجية لصناعة السيارات التركية، وقطاعاتها الفرعية. ويشمل ذلك دراسات متنوعة حول أنظمة النقل المستقبلية والمركبات التي تعمل بالطاقة النظيفة. يركز المركز على المركبات وأنظمة النقل الذكية والروبوتات، بما في ذلك عمليات النمذجة والمحاكاة والتصميم والتطبيق العملي. نظرًا للقلق المتزايد بشأن انبعاثات الغازات التي تسبب الاحتباس الحراري، تسعى TTIS إلى تطوير حلول مبتكرة لمستقبل سيارات مستدام وذكي.

مركز البحوث السياحية

يهدف مركز البحوث السياحية داخل جامعة اسطنبول أوكان إلى استكشاف قطاع السياحة والمؤسسات التي تقدم الخدمات السياحية، في سبيل تقديم نتائج البحوث التي من شأنها أن تسهم في تعزيز أداء وكفاءة صناعة السياحة.

من خلال مركز البحوث السياحية، يتمكن طلاب الإرشاد السياحي من التعرف على كافة التحديات التي تواجه هذا القطاع واستكشافها للعمل على حلها وتقديم المقترحات التي تساعد على إزدهار السياحة.

تلك المراكز هي مجرد جزء من مراكز البحوث والتطبيقات في جامعة اسطنبول أوكان، حيث تعتمد الجامعة بشكل كبير على التعليم التطبيقي والبحثي، فبالإضافة إلى مراكز البحوث والمختبرات، توفر الجامعة لطلابها أيضًا فرص التدريب العملي منذ السنة الدراسية الأولى بالجامعة.

اختر تخصصك في جامعة اسطنبول أوكان وقم بالتسجيل من خلال اوكي تمام

سجل في جامعة اسطنبول أوكان من خلال مجموعة اوكي تمام واضمن مقعدك الدراسي، واحصل على خصومات خاصة وحصرية، بالإضافة إلى عروض وهدايا مميزة فقط من خلالنا حيث أننا وكيل حصري لجامعة اسطنبول أوكان. يمكننا مساعدتك في اختيار التخصص المناسب لك وتقديم الاستشارات التعليمية من خلال فريقنا من الخبراء التعليميين. كما يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات التي تتضمنها باقات اوكي تمام الخدمية، والتي تشمل:

  • استقبالك وعائلتك من المطار
  • تأمين صحي للعلاج في مستشفيات الدولة
  • الترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل الحصول على فيزا الطالب
  • ترجمة أوراقك
  • مساعدتك لمعادلة شهادة الثانوية العامة (البكالوريا – التوجيهي)
  • مرافقتك للجامعة وإنهاء إجراءات التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول، الجامعة التركية الرائدة، هي واحدة من جامعات ميديبول المعروفة بتميزها وتقديمها لتعليم جامعي على أعلى مستوى، خاصةً في مجالات الطب والصحة. تقع