كي تتعرف على واحدة من أحدث وأقوى الجامعات في تركيا، احصل على جولة افتراضية داخل جامعة MEF. للجامعة أهداف عديدة،  تركز بشكل كبير على تقديم مستوى تعليمي دولي قوي لطلابها. من خلال تخريج جيل ذو كفاءة عالية في المجالات الأقرب لتخصص كلاً منهم، ودعم الباحثين للمساهمة في تطوير العلوم والتكنولوجيا.

جولة داخل جامعة MEF

بمجرد الدخول من بوابة الجامعة، يجد الطلاب منطقة خضراء مٌصممة بشكل هندسي مميز، يوجد بها مقاعد خشبية حول مباني الجامعة ذات التصميمات الحديثة والبنية التحتية القوية. تضم مباني جامعة MEF قاعات دراسية متطورة بأحجام مختلفة. حيث يوجد بها مقاعد ومنضادات بتنسيق مبتكر يمكن كافة الطلاب من التركيز والتفاعل.

كما يوجد بالجامعة مكتبة كبيرة تتميز بأنها عضو في LIBER رابطة مهنية للمكتبات البحثية الوطنية والجامعات في أوروبا. يستفيد الطلاب أيضاً من تطبيق ما تعلموه عملياً داخل ورش العمل المزودة بالأدوات والأجهزة لمختلف التخصصات الدراسية.

مركز بحوث جامعة MEF

يعمل مركز البحوث والممارسات التعليمية (CELT) في تعزيز نظام التعليم الحديث الذي تطبقه جامعة MEF. من خلال توفير كافة المعلومات التي قد يحتاجها الباحثين وأعضاء هيئة التدريس عبر صفحات ويب CELT والوسائط الاجتماعية. كما يتم من خلال تعاون المركز مع المؤسسات الأخرى وجمع الباحثين لحضور مؤتمرات ومناقشة مشروعاتهم.

تمتلك الجامعة مكاتب نقل تكنولوجيا المعلومات، التي تنظم ندوات، برامج تدريبية، وتقوم بدعم أصحاب أفكار المشروعات من خلال التخطيط، التطوير والتنفيذ.