أفضل جامعات ماليزيا لدراسة علوم الحاسوب

تتميز الجامعات في ماليزيا بتنوع تخصصاتها ولكن نظراً للتقدم التكنولوجي والتقنيات الحديثة المنتشرة في ماليزيا. تهتم الجامعات بشكل خاص بتصميم أفضل برامج لتخصصات علوم الحاسوب، البرمجيات، وهندسة الكمبيوتر. يجد الطلاب في بعضاً من الجامعات الماليزية المميزة، كافة البرامج ذات الصلة بعلوم الكمبيوتر مثل هندسة البرمجيات، هندسة الكمبيوتر، هندسة الشبكات بالإضافة للتصميم الجرافيكي وأمن المعلومات وأنظمة الحماية وغيرها من برامج الحاسوب المختلفة.

جامعة آسيا باسيفيك APU

ومن أفضل الجامعات في ماليزيا لدراسة تخصصات الكمبيوتر وهندسة الكمبيوتر وباقي التخصصات ذات الصلة، هي جامعة آسيا باسيفيك APU. حيث تبرم الجامعة اتفاقيات تعاون وشراكات مع مؤسسات وشركات عالمية مثل جوجل ومايكروسوفت وIBM.

يرجى العلم أن مجموعة اوكي تمام ليست وسيط لجامعة آسيا باسيفيك بل هي وكيل رسمي، ولا تتقاضى المجموعة أي عمولات أو رسوم مقابل تسجيل الطلاب بالجامعة.

جامعة USCI

جامعة USCI من أقدم وأفضل الجامعات في ماليزيا التي بدأت خدماتها التعليمية بماليزيا كمؤسسة كندية لدراسات الكمبيوتر عام 1972. وتضم مجموعة قوية من التخصصات الهندسية ومختلف التخصصات المتعلقة بعلوم الكمبيوتر وغيرها من التخصصات التقنية الحديثة.

نوصي بالدراسة في هذه الجامعة في أقسام الهندسة، العمارة، التكنولوجيا الأحيائية، التغذية، الإدارة والموسيقى.

جامعة الوسائط المتعددة MMU – Multimedia University

جامعة MMU من أقدم وأفضل الجامعات في ماليزيا التي بدأت خدماتها التعليمية بماليزيا كمؤسسة كندية لدراسات الكمبيوتر عام 1972. وتضم مجموعة قوية من التخصصات الهندسية ومختلف التخصصات المتعلقة بعلوم الكمبيوتر وغيرها من التخصصات التقنية الحديثة.

نوصي بالدراسة في هذه الجامعة في أقسام الهندسة، العمارة، التكنولوجيا الأحيائية، التغذية، الإدارة والموسيقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *