السكن الطلابي في جامعة اسطنبول أوكان

السكن الطلابي في جامعة اسطنبول أوكان

تعمل جامعة اسطنبول أوكان على توفير بيئة أكاديمية داعمة لتطور الطلاب الأكاديمي والشخصي مع توفير أقصى سبل الراحة. يتجلى ذلك من خلال السكن الجامعي المتميز لجامعة اسطنبول أوكان حيث يمكن للطلاب الدراسة والاسترخاء والاستمتاع بوقتهم خلال دراستهم بالجامعة. تعرف معنا من خلال هذا المقال على أهم المرافق والخدمات التي يقدمها السكن الطلابي في جامعة اسطنبول أوكان، لكن لنستكشف أولًا أهم المميزات التي تقدمها جامعة اسطنبول أوكان لطلابها من خلال نبذة مختصرة عن الجامعة.

نبذة عن جامعة اسطنبول أوكان

نبذة عن جامعة اسطنبول أوكان

تضم جامعة اسطنبول أوكان أكثر من 25.000 طالب من مختلف أنحاء العالم. تمتلك الجامعة 10 كليات ومعهد مجهز أكاديميًا للدراسات العليا ومستشفى طبي ومستشفى لطب الأسنان. تقدم جامعة اسطنبول أوكان برامج دراسية متقدمة في مختلف المجالات مدعومة بالتطبيق العملي واهتمام قوي بالبحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال تحت إشراف طاقم أكاديمي متميز من المتخصصين. كما تمنح الجامعة طلابها الفرصة للمشاركة في فترات التدريب المهنية من خلال شراكات قوية بين الجامعة وعالم الصناعة والأعمال على النطاق المحلي والدولي.

تتميز الحياة الطلابية في جامعة اسطنبول أوكان بحيويتها ونشاطها من خلال الفعاليات الاجتماعية والأنشطة الطلابية والرياضية المختلفة. توفر الجامعة عدة مرافق ترفيهية للطلاب تشمل: سينما، استوديوهات الموسيقى، غرفة ألعاب، مركز ترفيهي، كافيتريات ومطاعم، محلات تجارية. كما يضم الحرم الجامعي مجمع رياضي يضم حمام سباحة وملعب لفنون الدفاع عن النفس وملعب كرة سلة داخلي ومركز لياقة بدنية. بالإضافة إلى الملاعب الخارجية التي تشمل ملاعب كرة السلة والتنس وملعب لكرة القدم.

السكن الطلابي في جامعة اسطنبول أوكان

يقع السكن الطلابي في جامعة اسطنبول أوكان في حرمها الرئيسي في منطقة توزلا بالجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول. يقدم السكن الطلابي بالجامعة أماكن إقامة لحوالي 1600 طالب من خلال خمس مساكن طلابية مجهزة بالكامل. 

تجهيزات السكن الطلابي في جامعة اسطنبول أوكان

تتنوع غرف السكن الطلابي ما بين غرف فردية أو مزدوجة أو غرف تتسع لأربعة أشخاص. يضم السكن الطلابي قاعات دراسية وغرف تلفزيون ومركز طبي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما يضم حرم الجامعة مطاعم وكافيتريات يستطيع الطلاب المقيمين بالسكن الطلابي الاستفادة منها. 

خدمات السكن الطلابي في جامعة اسطنبول أوكان

يستطيع الطلاب المقيمين بالسكن الطلابي الاستفادة بالعديد من الخدمات التي تشمل:

  • يتم توفير خدمات الغسيل والتنظيف اليومي بالإضافة إلى احتياجات الفراش
  • خدمات الرعاية الصحية والإسعافات الأولية من خلال مركز طبي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 
  • خدمات الأمن والمراقبة بالكاميرات 
  • اتصال إنترنت لاسلكي في جميع الغرف المتوفرة لأي احتياجات أو أنشطة عبر الإنترنت
  • يضم حرم الجامعة مطاعم وكافيتريات تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء
  • تشمل تكلفة السكن الطلابي وجبات العشاء والعضوية في المرافق الرياضية وصالة الألعاب الرياضية

ابدأ دراستك الجامعية في جامعة اسطنبول أوكان مع اوكي تمام

سجل الآن بجامعة اسطنبول أوكان واضمن قبولك الجامعي واحصل على خصومات خاصة وحصرية من خلال مجموعة اوكي تمام. حيث أن مجموعة اوكي تمام هي الوكيل الحصري لجامعة اسطنبول أوكان. كما يمكنك الاستفادة بالعديد من الخدمات التي نقدمها لطلابنا من خلال باقات اوكي تمام المتنوعة والتي تشمل: 

  • مساعدة الطلاب في اختيار التخصص المناسب
  • استقبال الطالب وعائلته من المطار
  • تأمين صحي للعلاج في مستشفيات الدولة
  • الترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل الحصول على فيزا الطالب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول، الجامعة التركية الرائدة، هي واحدة من جامعات ميديبول المعروفة بتميزها وتقديمها لتعليم جامعي على أعلى مستوى، خاصةً في مجالات الطب والصحة. تقع

جامعة آلتن باش اعرف جامعتك

اعرف جامعتك: جامعة آلتن باش

في منطقة محمود بيه في قلب الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، تقع جامعة آلتن باش. حيث تكون على إطلالة مباشرة على طريق الباسن الذي يربطك

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

لخوض تجربة تعليمية مختلفة، لابد أن تختار الجامعة الأنسب لطموحاتك الأكاديمية وميزانيتك. تعرف اليوم على جامعة اسطنبول جيليشيم، ضمن سلسلة اعرف جامعتك، التي نعدها خصيصًا