السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل

السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل

الرفاهية، الراحة، الأمان كل هذا وأكثر يوفره السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل. حيث تحرص الجامعة على أن يشعر طلابها بأكبر قدر من الراحة، ليتمكنوا من التميز في الدراسة والاستمتاع بوقتهم وكأنهم في بيتهم الثاني خلال تواجدهم بالسكن الجامعي. فما هي أهم المرافق والخدمات التي يوفرها السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل؟

السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل

السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل

توفر جامعة اسطنبول آريل منازل آريل للطلاب (قرية آريل الطلابية)، حصريًا لجميع الطلاب الذين يدرسون في الجامعة، وهي في الأساس مجموعة فلل تبعد فقط 500 متر من حرم كمال جوزيوكارا الجامعي. 

يتميز السكن الجامعي لجامعة اسطنبول آريل بتوفير المساحات الخضراء إلى جانب كافة الخدمات الحديثة في الفيلات المستقلة المقاومة للزلازل مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة.

المرافق والإمكانيات التي يوفرها السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل

يوفر سكن جامعة اسطنبول آريل مساحات دراسة ومعيشة مريحة حيث يتم تلبية جميع احتياجات الطلاب. يتكون السكن الجامعي من عدة فلل تحتوي على عدد من غرف النوم والحمامات ومناطق مخصصة للدراسة ومناطق معيشة مشتركة داخلية وخارجية وطاولات رسم وغرفة غسيل ومطابخ مفروشة بالكامل. كما أنها مجهزة بالكامل بأجهزة كمبيوتر وأجهزة تلفزيون وطابعات.

يوجد مساكن منفصلة للطلاب وأخرى للطالبات، كما أن الغرف تختلف في مساحاتها ما بين غرف صغيرة وغرف متوسطة وغرف كبيرة والتي يمكن أن تتنوع كذلك ما بين غرف فردية ومزدوجة وثلاثية. تختلف تكلفة الغرفة حسب نوعها ومساحتها. تضم جميع الغرف ثلاجة وسرائر ومكاتب وكراسي وخزانة ملابس وخزانة كتب ورفوف للأحذية.

يضم السكن الجامعي كذلك مسبح شبه أولمبي وعدة ملاعب تشمل: ملعب كرة قدم وملاعب كرة السلة والكرة الطائرة. يستطيع طلاب السكن الجامعي استخدام مركز اللياقة البدنية وقاعة التمارين الرياضية وملعب كرة السلة الداخلي وملعب الكرة الطائرة الداخلي وملاعب تنس الطاولة وجميع الملاعب الرياضية الأخرى في المركز الرياضي لحرم كمال جوزيوكارا الجامعي. هذا بالإضافة إلى أن السكن الجامعي يضم مطعم وكافيتريات ومحلات للتبضع ومركز صحي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

الخدمات التي يوفرها السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل

تتنوع الخدمات التي يقدمها سكن طلاب جامعة اسطنبول آريل لتلبية كافة احتياجات الطلاب. تشمل تلك الخدمات ما يلي:

خدمات الأمن

تهتم جامعة اسطنبول آريل بتوفير خدمات الأمن لطلابها بالسكن الجامعي من خلال المراقبة بالكاميرات وأفراد الأمن القائمين على الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

خدمات الإنترنت

ببنية تحتية رقمية قوية يقدم السكن الجامعي خدمة الإنترنت السريع وغير المحدود والذي يستطيع من خلاله الطلاب الوصول بسهولة إلى نظام التعليم عن بعد.

تلفزيون عند الطلب في الغرف

يوفر السكن الجامعي كافة المعدات التقنية التي يستطيع الطلاب من خلالها وبموافقة زملائهم في الغرفة إحضار أجهزة التلفزيون الشخصية الخاصة بهم إلى غرفهم. حيث يتم عقد اتفاق مع موفري خدمات البث التليفزيوني بشكل فردي وتركيبها وتشغيلها بكل سهولة. 

الخدمات الصحية

الخدمات الصحية التي يوفرها السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل

يتم تقديم خدمات الرعاية والإسعافات الأولية في المركز الطبي الذي يضمه السكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل. حيث يستطيع الطلاب الذهاب وإجراء الفحوصات الطبية الأساسية في أي وقت. كما يتم التنسيق من خلال المركز الطبي لنقل الطلاب إلى أقرب مستشفى في الحالات التي تستلزم ذلك.

خدمات النظافة والصيانة

يتم توفير خدمات تنظيف الغرف والأماكن المشتركة على مدار اليوم من قِبل الموظفين المسئولين. كما يتولى فريق من الموظفين أعمال الصيانة والإصلاحات لكل ما يتعلق بالكهرباء والسباكة وإصلاح الأثاث. 

خدمة غسيل الملابس

تتوفر الغسالات ومجففات الملابس ومناضد الكي في جميع الفيلات كما يتم توفير خدمة غسيل الملابس مجانًا.

خدمة النقل والمواصلات

تقدم الجامعة خدمات النقل والمواصلات مجانًا من السكن الطلابي إلى الجامعة والعكس طوال أيام الأسبوع.

خدمة المستودعات

يستطيع الطلاب الذين يخططون للإقامة بالسكن الطلابي في جامعة اسطنبول آريل في العام القادم استخدام المستودعات الصيفية. حيث يتم تزويدهم بمساحة تخزين من قِبل مكتب إدارة السكن؛ لتخزين ممتلكاتهم لحين عودتهم.

توفر جامعة اسطنبول آريل لطلابها كافة سبل الراحة التي يحلم بها طلابها لتساعدهم على خوض رحلة جامعية سعيدة. يمكنك الآن التسجيل بجامعة اسطنبول آريل والحصول على خصومات خاصة وحصرية من خلال مجموعة اوكي تمام الوكيل الحصري لجامعة اسطنبول آريل. انتهز الفرصة واضمن قبولك بواحدة من أفضل الجامعات التركية الآن، كل ما عليك التواصل معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول، الجامعة التركية الرائدة، هي واحدة من جامعات ميديبول المعروفة بتميزها وتقديمها لتعليم جامعي على أعلى مستوى، خاصةً في مجالات الطب والصحة. تقع

جامعة آلتن باش اعرف جامعتك

اعرف جامعتك: جامعة آلتن باش

في منطقة محمود بيه في قلب الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، تقع جامعة آلتن باش. حيث تكون على إطلالة مباشرة على طريق الباسن الذي يربطك

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

اعرف جامعتك: جامعة اسطنبول جيليشيم

لخوض تجربة تعليمية مختلفة، لابد أن تختار الجامعة الأنسب لطموحاتك الأكاديمية وميزانيتك. تعرف اليوم على جامعة اسطنبول جيليشيم، ضمن سلسلة اعرف جامعتك، التي نعدها خصيصًا