توقيع عقد شراكة حصري بين مجموعة اوكي تمام وجامعة اسطنبول أوكان

Exclusive contract between OK TAMAM Group and Istanbul Okan University

تتوجه مجموعة اوكي تمام بالشكر إلى جامعة اسطنبول أوكان والسيد بكير أوكان رئيس مجلس الإدارة وفريق العمل على حفاوة الاستقبال التي قدموها لوفد مجموعة اوكي تمام في إطار توقيع عقد الشراكة الحصري، ونود أن نعرب عن تقديرنا العميق للجهود الكبيرة التي بذلتها الجامعة في تسهيل وإتمام هذه الشراكة الهامة. ونتطلع إلى بناء علاقة وثيقة وناجحة وتحقيق المزيد من النجاحات سوياً في المستقبل.

حضر حفل التوقيع السيد رئيس مجلس إدارة مجموعة اوكي تمام/ جمال الخياط، والمدير العام/ أحمد درويش، والمدير التجاري/ مروان حسن، ويهدف التعاقد إلى توفير خصومات حصرية للطلاب الدوليين الراغبين في التسجيل في جامعة اسطنبول أوكان.

تتميز الجامعة بمكانتها الكبيرة وجودة المناهج الأكاديمية، مما جعلها وجهة تعليمية مفضلة لكثير من الطلاب في الوطن العربي.

أشار رئيس جامعة اسطنبول أوكان إلى أن مجموعة اوكي تمام هي الشريك الأمثل للسنوات القادمة وأن هذا التعاقد جاء بناءً على سنوات طويلة من التعاون المثمر، في حين عبر رئيس مجلس إدارة مجموعة اوكي تمام، الأستاذ/ جمال الخياط عن إحترامه الكامل لجامعة اسطنبول أوكان والدور المحوري الذي تلعبه بين الجامعات التركية. وأكد على أن جامعة اسطنبول أوكان تعد واحدة من أفضل الجامعات التركية التي تساهم في تخريج دفعات جديدة مدربة عمليًا بشكل مميز ومجهزة لمواجهة سوق العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

الجامعات الخاصة في أنقرة

ما ترغب في معرفته عن الجامعات الخاصة في أنقرة

إنها ثاني أكبر المدن التركية، والعاصمة التي تحتضن الوافدين من مختلف الجنسيات والثقافات. حيث تستقبل المدينة ملايين الزوار سنويًا، وتوفر بيئة مميزة ومناسبة للجميع. نتحدث