مشاركة مجموعة اوكي تمام فى مؤتمر منظمة ICEF الدولى بنيوزلاند

OK TAMAM - ICEF

قامت مجموعة اوكي تمام بالمشاركة فى مؤتمر منظمة ICEF القائم في مدينة اوكلاند بنيوزيلندا بحضور ممثلي مجموعة اوكي تمام لبحث فرص التعاون بين المجموعة وبين الجامعات والمعاهد في أستراليا و نيوزيلندا من أجل توفير منح وخصومات للراغبين في الدراسة في هذه الدول.

تقدم كل من أستراليا ونيوزلاند فرص ممتازة للطلاب الدوليين فى التعليم والسفر وأسلوب الحياة بأسعار منافسة، مما يجعلها وجهة جذابة للغاية للطلاب والمسافرين من الشباب من جميع أنحاء العالم.
جديربالذكر أن مؤتمر منظمة ICEF الدولى يعتبر من أهم المؤتمرات الدولية التى تعقد سنويا فى أكثر من دولة حول العالم  وتشتهر بتنظيمها العالى والتى يحضرها ممثلى كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية للقاء الوكلاء التعليمين الذين يتم أخيارهم بعناية وفقاً لجودتهم و لشروط محدده وذلك من أجل البحث فى سبل التعاون المشترك وتطوير التعليم الدولى بين المعلم والوكيل من خلال المزايا التى يتم تقديمها للطلاب الدوليين.

يمكنكم أيضا متابعة صفحتنا الجديدة الدراسة في الخارج Study Abroad للتعرف على منح وخصومات الدراسة في الخارج في عدة دول أهمها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا و استراليا ونيوزيلندا.

وأنتظروا المذيد من التفاصيل قريباً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

زيارة جامعة الجلالة

زيارة رئيس جامعة الجلالة لمجموعة اوكي تمام

تشرفنا باستقبال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة المصرية في مكتب اوكي تمام في مدينة اسطنبول. جاءت هذه الزيارة لتعزيز سبل التعاون بين مجموعة اوكي