زيارة جامعة بهتشه شهير إيطاليا لمجموعة اوكي تمام

تشرفنا اليوم في فرع شركتنا بمدينة اسطنبول باستقبال ممثلة جامعة بهتشه شهير إيطاليا, الدكتورة  Francesca Dell’Era وقد تم توقيع العقود الرسمية لاعتماد مجموعة اوكي تمام الوكيل الرسمي لجامعة بهتشه شهير إيطاليا.

كما تم الاتفاق بين المجموعة وبين ممثلي الجامعة على عدة منح مجانية وخصومات تصل الى 75% من قيمة المصروفات الدراسية.. سيتم تقديم هذه المنح والخصومات حصريا من خلال مجموعة اوكي تمام فقط وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريبا.

الجدير بالذكر أن جامعة بهتشه شهير العالمية تمتلك العديد من الجامعات حول العالم (تركيا – أمريكا – ألمانيا – جورجيا – قبرص) بالاضافة الى 4 مدارس لغات و 5 مراكز تعليمية منتشرة على مستوى العالم وأشهرهم في وادي السليكون بالولايات المتحدة الأمريكية – روما – هونج كونج بالإضافة الى عدة مدن أخرى منتشرة حول العالم.

ومن أهم التخصصات التى تتميز بها الجامعة 

تخصصات الطب البشري و طب الأسنان والصيدلة.
تخصصات العمارة والفن والتصميم.
تخصصات التعليم.
تخصصات الهندسة.
تخصصات تكنولوجيا المعلومات.
تخصص الحقوق

تستقبل فروع الجامعة المختلفة الطلاب الأجانب الراغبين بالدراسة في الدول التي تتواجد بها الجامعة وتقدم لهم العديد من برامج البكالوريوس والدراسات العليا شاملة برامج الماجستير وبرامج الدكتوراه أيضا والبحث العلمي.
كما تتميز الجامعة أيضا بحصول الطلاب الأجانب الذين يدرسون بها على فرصة الدراسة والتبادل الطلابي بين الجامعات في مختلف الدول التي تتواجد بها الجامعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة