دراسة ماجستير تصميم الألعاب في تركيا

دراسة ماجستير تصميم الألعاب في تركيا

دراسة ماجستير تصميم الألعاب في تركيا تجعل طلابها لديهم معرفة دقيقة بكيفية تصميم الألعاب وتنفيذ الأفكار المٌبتكرة. حيث أصبح لمجال تصميم الألعاب أهمية كبيرة، خاصةً بعد التطور التكنولوجي وزيادة اهتمام الناس بمختلف الأعمار بالألعاب الإلكترونية على أجهزة الكمبيوتر وتطبيقات الألعاب على الهواتف المحمولة. لذلك ظهرت الحاجة إلى ماجستير تصميم الألعاب للعمل على تحديث وابتكار ألعاب أكثر إثارةً وأفضل في التصميم، لتلبية احتياجات الأشخاص الترفيهية.

حيث يٌمكن تخصص ماجستير تصميم الألعاب دارسيه من التعمق في كيفية تصميم الألعاب بصور مبتكرة مع تخيل شخصيات ألعاب الفيديو وتطوير الأدوات المٌستخدمة، نظراً لأن تنفيذ فكرة اللعبة الإلكترونية يحتاج إلى تخيل وإبداع. بالإضافة إلى أن درجة الماجستير تٌكسب صاحبها مكانة أفضل للحصول على وظائف للتصميم الألعاب أو الإشراف على مصممي الألعاب في الشركات الضخمة براتب شهري عالي بالإضافة إلى مكافآت عند المساهمة في تحقيق أرباح عالية.

مميزات دراسة ماجستير تصميم الألعاب في تركيا

تضع الجامعات التركية برامج لماجستير تصميم الألعاب، يتم من خلالها تأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم للقدرة على التفكير الإبداعي وتطبيق الأفكار بشكل شيق. حيث يشمل محتوى تلك البرامج أساسيات تصميم الألعاب، أنواع الألعاب وأشكالها، بالإضافة لدراسة الفئات المستهدفة وكيفية التوسع اجتماعياً واقتصادياً لتحقيق نجاح هائل على مستوى العالم. وتقوم الجامعات بتدريب طلاب ماجستير تصميم الألعاب في أحدث المعامل والاستديوهات التي تضم كافة المعدات وأجهزة الكمبيوتر الحديثة.

أهم مجالات العمل للحاصلين على ماجستير تصميم الألعاب

• مصمم ألعاب كتطبيقات منفصلة
• مبرمج ألعاب
• مطور برمجيات
• مسئول عن جودة الألعاب

مصروفات دراسة ماجستير تصميم الألعاب في تركيا بعد الخصم

الجامعة المصروفات الدراسية للبرنامج بالكامل المدينة
جامعة بهتشه شهير 9000$ (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا

بالإضافة إلى استقبالك أنت وعائلتك من المطار بمقابل مادي يتم تحديده مسبقًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

سواءً كنت تحب الحيوانات وترغب في أن يكون مسارك المهني متعلق بالحيوانات، أو كنت ترغب ببساطة في دراسة تخصص علمي مثير يمنحك خيارات وظيفية متعددة

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

لطالما اقترنت الجودة التعليمية العالية بالتكاليف الدراسية الباهظة وشروط القبول المعقدة خاصةً في المجالات الطبية. مما يجعل الطلاب في حيرة من أمرهم، هل يجب عليهم

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

يمكن أن يمثل الحصول على تعليم طبي عالي الجودة فرق جوهري في حياتك المهنية كطبيب بعد التخرج. حيث ستختبر برامج طبية تتبع أخر وأحدث التطورات