أفضل 3 جامعات لدراسة ماجستير العلاقات العامة في تركيا

أفضل 3 جامعات لدراسة ماجستير العلاقات العامة في تركيا أفضل 3 جامعات لدراسة ماجستير العلاقات العامة في تركيا

أفضل 3 جامعات لدراسة ماجستير العلاقات العامة في تركيا، سنقدم في هذا المقال نبذة عن هذه الجامعات ومميزات كلاً منهم حتى يتمكن الطلاب الذين يرغبون التعمق في العلاقات العامة من اختيار الجامعة الأنسب لهم. تتميز الجامعات التركية بأنها تقوم بتلبية احتياجات مجال العلاقات العامة من خلال تدريب طلابها للتطوير منه وليجمعوا بين العلاقات العامة والإعلان والتسويق والإدارة التي تضمن التفاعل بينهم في شتى الشركات أو المؤسسات أو الجهات الأخرى.

أهمية دراسة ماجستير العلاقات العامة في تركيا

تركيا لها بيئة اقتصادية خصبة حيث تضم عدد هائل من الشركات والمؤسسات المحلية والدولية، وتبعاً لذلك تحتاج هذه الشركات إلى إدارات قوية للعلاقات العامة للتواصل بطرق فعالة مع أقرانها وشركائها ولبناء شبكة علاقات قوية وسمعة طيبة مع عملائها من كل أنحاء العالم. ومن ثم سيحصل طلاب ماجستير العلاقات العامة في تركيا على فرص تدريب متنوعة تناسب اهتمامات كلاً منهم وتعزز فرصة حصولهم على عروض عمل متميزة بعد التخرج.

أولاً: مميزات دراسة ماجستير العلاقات العامة في جامعة اسطنبول أيدن

تهدف جامعة اسطنبول أيدن إلى تأهيل وتحضير طلابها لكافة التحديات في عالم الأعمال التنافسي الذي يتسم بسرعة التغيير، من خلال التوازن بين المعرفة النظرية والمهارات العملية المتعلقة بأنشطة التواصل والعلاقات العامة. لذا الحاصلين على ماجستير العلاقات العامة يكون لديهم نظرة تحليلية ورؤية قوية لوضع خطط وتطبيق استراتيجيات التواصل.

ثانياً: مميزات دراسة ماجستير العلاقات العامة في جامعة آتيليم

صممت جامعة آتيليم هذا البرنامج لتقديم كافة أشكال الدعم لتهيئة بيئة تعليمية جيدة للرواد، وأصحاب المبادرات والباحثين والراغبين في خدمة المجتمع. وهذا هو الهدف الرئيسي من وراء برنامج لماجستير العلاقات العامة، لذلك تلتزم الجامعة بدمج طرق البحث العلمي مع التعليم الأكاديمي والأهداف المهنية. كما أن جامعة آتيليم واحدة من أفضل 50 جامعة في تركيا، واستطاعت أن تصبح جامعة بحثية معترف بها دولياً.

ثالثاً: مميزات دراسة ماجستير العلاقات العامة في جامعة بهتشه شهير

تعمل جامعة بهتشه شهير من خلال برنامجها الدراسي لماجستير العلاقات العامة إلى تأهيل الطلاب وتدريبهم لتقوية مهاراتهم كخبراء في ابتكار علامات تجارية وكيفية إدارة أنشطتها باستخدام استراتيجيات الإعلان والتسويق المباشر. كما تتميز جامعة بهتشه شهير بأنها تبرم اتفاقيات تعاون مع أكثر من 800 مصنع وشركة داخل تركيا وخارجها لإتاحة فرصة تدريب الطلاب في الإدارات المختلفة.

مصروفات أفضل 3 جامعات لدراسة ماجستير العلاقات العامة في تركيا بعد الخصم

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسطنبول أيدن 3360$ (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة آتيليم 6500$ (باللغة التركية) أنقرة
جامعة بهتشه شهير 9000$ (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

سواءً كنت تحب الحيوانات وترغب في أن يكون مسارك المهني متعلق بالحيوانات، أو كنت ترغب ببساطة في دراسة تخصص علمي مثير يمنحك خيارات وظيفية متعددة

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

لطالما اقترنت الجودة التعليمية العالية بالتكاليف الدراسية الباهظة وشروط القبول المعقدة خاصةً في المجالات الطبية. مما يجعل الطلاب في حيرة من أمرهم، هل يجب عليهم

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

يمكن أن يمثل الحصول على تعليم طبي عالي الجودة فرق جوهري في حياتك المهنية كطبيب بعد التخرج. حيث ستختبر برامج طبية تتبع أخر وأحدث التطورات