إذا كنت من أحد الأشخاص الذين يرغبون في دراسة الطب، نذكر لك أهمية دراسة طب الأسنان في تركيا وأفضل الجامعات التركية التي من السهل الالتحاق بها وكيفية ضمان قبولك الجامعي فيها. طب الأسنان هو أحد التخصصات الطبية الهامة الذي زاد أهميته لدى الكثيرون خاصة من الناحية التجميلية. فهو في الأساس يعالج مشاكل الفم واللثة والأسنان وتجميل أي عيوب شكلية ناتجة عن جينات أو حادث أو إصابة رياضية أثناء المباريات والمسابقات وغيرها.

 معلومات عن دراسة طب الأسنان في تركيا

طب الأسنان ينقسم إلى عدة تخصصات يمكن لطبيب الأسنان أن يتعمق في أياً منها ليتميز فيه أكثر من الباقي، مثل طب أسنان الأطفال، تقويم الأسنان، أمراض اللثة، جراحة الفم والفك، معالجة وتجميل الأسنان وغيرهم من التخصصات الأخرى. فغالباً ما نجد أن طبيب ما مشهور ومتميز في تخصص عن الآخر، وعلى الجانب الآخر قد يقرر خريج طب الأسنان أن يتدرب بشكل عام في العيادات والمستشفيات ليحصل على خبرة تشمل معظم تخصصات طب الأسنان. لذلك ننصح طلابنا يأن يتعمقون أثناء دراستهم في الجامعات التركية المتميزة ليحصلوا على أكبر قدر من الاستفادة نظرياً وعملياً.

أفضل الجامعات لدراسة طب الأسنان في تركيا

تتميز الجامعات التركية التالي ذكرها بجودة تعليمها في المجالات الطبية، فتهتم تلك الجامعات بقسم طب الأسنان بشكل كبير لذلك فإنها تضم أفضل المختبرات الطبية والعيادات المزودة بالأدوات وأحدث المعدات الطبية لتدريب الطلاب على معالجة المرضى بمختلف أعمارهم وحالاتهم.

مصروفات دراسة طب الأسنان في أفضل الجامعات التركية الخاصة بعد الخصم **

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية $7000 (باللغة الإنجليزية والتركية) شمال قبرص التركية
جامعة اسطنبول أيدن $15000 (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول أوكان $18000 (بالإنجليزية والتركية) اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة آلتن باش $20.000 (بالإنجليزية والتركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا