دراسة الثقافة الأمريكية وآدابها في تركيا والمصروفات الدراسية

دراسة الثقافة الأمريكية وآدابها في تركيا

كما نعرف فإن الشعب الأمريكي هو شعب مختلط ومتنوع الثقافات والأعراق ولذلك يشمل تخصص الثقافة الأمريكية الكثير من الجوانب التي تحتاج الى سنوات لدراستها، كما أن الرغبة في التعرف على الثقافات الأخرى تتوفر لدى العديد من الناس، وخاصة شباب العصر الذين يودون دائمًا محاكاة الثقافات الأخرى وإدخال الكثير من الأمور المستجدة إلى الثقافة الأصلية لهم. ولعل الغرض من دراسة الثقافة الأمريكية ليس التعلم منها أو تقليدها بل الغرض الأساسي هو التعرف على أسباب التطور الثقافي والتكنولوجي في هذه البلاد ومحاولة محاكاة أسباب التقدم وتطويرها لتناسب ثقافاتنا. فقد أصبحت دراسة الثقافة الأمريكية وآدابها في تركيا من بين الدراسات العصرية التي تعرف الشباب على المجتمع الأمريكي عن قرب وتعمق، ولكن ما هي أفضل الجامعات لدراسة هذا التخصص؟

دراسة الثقافة الأمريكية وآدابها في تركيا

يدرس طلاب تخصص الثقافة الأمريكية وآدابها في الجامعات التركية مواضيع أوسع نطاقًا من الأدب، فهم يدرسون الثقافة بمختلف جوانبها بدايةً من العادات والتقاليد والتاريخ حتى التقدم التكنولوجي والتقني وجوانبه الإيجابية والسلبية ودروس عامة في الأدب والثقافة الأمريكية ويكون عليهم قراءة الكتب عن الثقافة الأمريكية وكتابة ملاحظاتهم ومناقشتها.

وتتميز الدراسة في هذا القسم في الجامعات التركية بوجود حد أعلى لعدد الطلاب في الصف بحيث لا يتجاوز عددهم الثلاثون طالباً وهذا يساعد الطلاب على فهم الدروس والمشاركة في المحاضرات بشكل أفضل، ويجعل الأساتذة الأكاديميين يهتمون بالطلاب ويعرفونهم ويحرصون على إيصال المعلومة لكل طالب. كما أن هناك أيضًا المؤتمرات الدولية التي تقيمها معظم الجامعات التركية، ويحصل الطلاب على فرصة المشاركة في هذه المؤتمرات وهذا يجعلهم  أكثر نشاطاً وأكثر فهمًا للمواضيع التي يتم مناقشتها في هذه المؤتمرات.

فرص العمل

يلقي طلاب الثقافة الأمريكية وآدابها سوق العمل مفتوحة أمامهم بعد التخرج، فهناك العديد من فرص العمل المتاحة لهم، حيث يمكنهم أن يصبحوا محررين في المجلات العالمية، كما يمكنهم العمل في وكالات الأنباء العالمية كمحررين أو خبراء سياسيين أو بالأخص خبراء في شئون الولايات المتحدة الأمريكية. إضافةً إلى إمكانية التقدم في المجال الأكاديمي والحصول على الدكتوراه.

مصروفات دراسة الثقافة الأمريكية وآدابها في تركيا بعد الخصم لعملاء اوكي تمام

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة قادر هاس (الإنجليزية) $5400 اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة بهتشه شهير (الإنجليزية) $7900 اسطنبول – الطرف الأوروبي

 

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول، الجامعة التركية الرائدة، هي واحدة من جامعات ميديبول المعروفة بتميزها وتقديمها لتعليم جامعي على أعلى مستوى، خاصةً في مجالات الطب والصحة. تقع

الجامعات الخاصة في أنقرة

ما ترغب في معرفته عن الجامعات الخاصة في أنقرة

إنها ثاني أكبر المدن التركية، والعاصمة التي تحتضن الوافدين من مختلف الجنسيات والثقافات. حيث تستقبل المدينة ملايين الزوار سنويًا، وتوفر بيئة مميزة ومناسبة للجميع. نتحدث