دراسة التمويل الدولي في تركيا باللغة الإنجليزية

دراسة التمويل الدولي في تركيا

شهد العالم في الآونة الأخيرة الكثير من التغيرات والتطورات في العلاقات الاقتصادية الدولية، ولهذا أصبحت دراسة التمويل الدولي إحدى أهم الدراسات التي تلبي احتياجات العصر. ويتعلق مفهوم التمويل الدولي بالاقتصاد العالمي، فهو فرع من فروع علم الاقتصاد. ويهتم ذلك الفرع بدراسة المواد المتعلقة بالاستثمار الأجنبي وتأثيراته على التجارة الدولية، المشاريع الدولية، الاستثمارات الدولية، العجز التجاري وكذلك الأزمة الاقتصادية العالمية. وتكمن أهمية دراسة التمويل الدولي في تركيا في ضرورة فهم الاقتصاد العالمي وأسباب الأزمات المالية التي تواجه الدول وكيفية التغلب على التحديات المالية والاقتصادية الدولية.

دراسة التمويل الدولي في تركيا

يمكنك دراسة التمويل الدولي في الجامعات الحكومية والجامعات المميزة في تركيا، بالإضافة إلى إمكانية التقديم في المنح التركية، ويجب أن تقوم بمتابعة مواعيد بدء التسجيل بالمنحة وانتهائه حتى تستطيع التقديم بالمنحة التركية المجانية واختيار دراسة التمويل الدولي في تركيا

كما تعتمد دراسة التمويل الدولي في تركيا على عنصري الفهم والحفظ في آن واحد، حيث أن هذا التخصص مليء بالمواد الدراسية التي تشمل علوم إدارة الأعمال وعلوم الاقتصاد والتجارة.

أهمية دراسة التمويل الدولي في تركيا

هناك أسباب متعددة تدفعك لدراسة التمويل الدولي في تركيا، ومنها أن تركيا بلد اقتصادي يقع في موقع استراتيجي يجمع بين قارتي أوروبا وآسيا، ولذلك تتمتع تركيا بالكثير من العلاقات الاقتصادية الدولية مع الدول الاقتصادية الكبرى، وذلك يجعل لخريجي هذا التخصص أهمية خاصة في تركيا.

وتشجع الجامعات التركية المميزة طلاب التمويل الدولي على البحث المستمر للتعرف على التغيرات التي تحدث في مجال التمويل الدولي والعلاقات الاقتصادية الدولية والأمور السياسية التي تترتب عليها، ويكون ذلك عن طريق توجيه الطلاب إلى المباحث التي تخص هذا القسم وتوفير الكتب والمراجع التي يستطيع الطلاب الإطلاع عليها في كل وقت. ويقوم أساتذة التمويل الدولي بتخصيص محاضرات لمناقشة الطلاب في المستجدات التي تحدث في العلاقات الاقتصادية الدولية وتأثيراتها.

مجالات عمل خريجي التمويل الدولي

ومن الجدير بالذكر أن من يختص بدراسة التمويل الدولي، يحصل على فرص وظيفية متنوعة وكثيرة، ومنها: مستشار مالي Finance Advisor يقوم بمساعدة الآخرين في اتخاذ قرارات البيع والشراء والاستثمار في المكان المناسب وفي الدولة المناسبة. بالإضافة إلى توافر فرص عمل مرموقة في شركات التأمين والشركات المساهمة وصناديق الاستثمار وغيرها من المؤسسات المالية على الصعيدين المحلي والدولي.

بالإضافة إلى أن مجالات عمل الأشخاص الذين أنهوا دراسة التمويل الدولي تشمل:

  • تحليل التقارير المالية
  •  مؤسسات تمويل الشركات
  •  الهندسة المالية
  • تمويل وإدارة العقارات
  •  تداول الأوراق المالية

مصروفات دراسة التمويل الدولي في تركيا في بعض الجامعات المميزة التي نعد وكلاء لها

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة

جامعة اوزيجين

$7200 اسطنبول – الطرف الآسيوي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

سواءً كنت تحب الحيوانات وترغب في أن يكون مسارك المهني متعلق بالحيوانات، أو كنت ترغب ببساطة في دراسة تخصص علمي مثير يمنحك خيارات وظيفية متعددة

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

لطالما اقترنت الجودة التعليمية العالية بالتكاليف الدراسية الباهظة وشروط القبول المعقدة خاصةً في المجالات الطبية. مما يجعل الطلاب في حيرة من أمرهم، هل يجب عليهم

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

يمكن أن يمثل الحصول على تعليم طبي عالي الجودة فرق جوهري في حياتك المهنية كطبيب بعد التخرج. حيث ستختبر برامج طبية تتبع أخر وأحدث التطورات