في هذا المقال يتمكن كل الطلاب الذين يرغبون في دراسة الدراما والتمثيل في أفضل الجامعات التركية، أن يحصلوا على أهم المعلومات الخاصة بالقسم ومميزات الدراسة في تركيا. حيث أن تركيا شهدت في الأونة الأخيرة تطور كبير في الدراما التركية وعلى مختلف المستويات الفنية، فزاد اهتمام الجامعات التركية بالتخصصات الفنية تبعاً لذلك. كما تحرص الجامعات على تنمية مواهب طلابها وإطلاق حريتهم للإبداع والتعمق في تمثيل الشخصيات المختلفة مع تقييم أدائهم من قبل أساتذة القسم.

دراسة الدراما والتمثيل في أفضل الجامعات التركية

1- جامعة اسطنبول أيدن

تشتهر جامعة اسطنبول أيدن باهتمامها بمهارات الطلاب والعمل على تنميتها لمساعدتهم في الحصول على فرص عالمية. كما تحرص جامعة اسطنبول أيدن على إجراء اختبار خاص بمواهب الطلاب قبل قبولهم في قسم الدراما والتمثيل، وذلك لضمان مستوى طلاب القسم والعمل على تطويره حتى يصيروا ضمن أفضل الممثلين على المسارح وفي السينما والتلفزيون. وتوفر جامعة اسطنبول أيدن لطلابها فرص للتبادل الدولي لمدة فصل دراسي أو فصلين لتكوين علاقات خارج نطاق الجامعة والحصول على فرص وعروض من كل أنحاء العالم.

2- جامعة بيكنت

توفر جامعة بيكنت لطلاب قسم التمثيل بالجامعة كافة الوسائل التي تساعدهم على أداء كافة الأدوار والأعمال الفنية سواء كانت دراما، أكشن، رومانسي وكوميدي. وذلك من خلال التدريبات الجسمانية والتقنيات الفنية بدءاً من دراسة تقنيات التمثيل الكلاسيكي والحديث، حتى يتمكن الطالب من الحصول على أكبر إستفادة ليتقمص الشخصيات وأدائها بمصداقية عالية.

مجالات العمل بعد دراسة الدراما والتمثيل في أفضل الجامعات التركية

– العمل كممثلين (مسرح – سينما – تلفزيون)
– العمل كمقدمي ومعدين برامج تلفزيونية
– كمقدمي برامج في الإذاعة
– مجال الدعاية والإعلان

مصروفات دراسة الدراما والتمثيل في أفضل الجامعات التركية بعد الخصم

الجامعةالمصروفات للعام الواحدالمدينة
جامعة اسطنبول أيدن  $3000اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة بيكنت$5500اسطنبول – الطرف الأوروبي

 ** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، ونقدم لك كافة الخدمات التالية مجاناً دون تقاضي أي رسوم ولا أتعاب، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

– نقدم لك الدعم للحصول على الفيزا التركية
– نسلم لك خط هاتف تركي وكارت المواصلات الخاص بك
– نساعدك في توفير السكن المناسب
– نقوم بمعادلة الشهادة الخاصة بك
– نخصص لك موظف يصحبك ويساعدك خلال إجراءات تسجيلك في الجامعة
– نساعدك في إنهاء إجراءات الحصول على بطاقة الإقامة
– نوفر لك تأمين صحي مجاني للعلاج في مستشفيات الدولة
– نكون بجانبك خلال رحلتك الدراسية لتقديم كافة الاستشارات التعليمية