تقع جامعة الخليج على الخليج الذهبي في موقع مميز وسط مدينة اسطنبول العريقة. تضم الجامعة أكثر من 10 آلاف طالب بينهم الكثير من الطلاب الدوليين. تقدم الجامعة برامج تعليمية متنوعة بجودة عالية من خلال ثماني كليات ومعهد للدراسات العليا وعددًا من تخصصات المدرسة المهنية. كما تهتم بتمكين الطلاب من اكتساب مهارات متطورة وتحسين مستويات المعرفة والكفاءة لديهم من أجل المنافسة في سوق العمل.

جولة داخل جامعة الخليج

تمتلك جامعة الخليج أربعة أحرام جامعية:

يقع الحرم الجامعي الرئيسي في منطقة Sütlüce سوتلوجي. يضم كلية الطب ومكتبات شاملة ومجموعة من القاعات الدراسية وغرف للمؤتمرات وورش عمل لتصميم الأزياء والمنسوجات. بالإضافة إلى معمل Mac ومختبرات لمختلف التخصصات، تشمل مختبر تطبيقات البيولوجيا الجزيئية ومختبر برمجة التجارة الإلكترونية.

يتبع للجامعة حرم جامعي آخر في منطقة Şişhane. بالإضافة إلى حرمين أخرين: أحدهما يقع في منطقة ليفينت، إحدى المراكز الرئيسية في مدينة اسطنبول. والآخر في بيلاربيه Beylerbeyi. يضمان المدارس المهنية وعددًا من القاعات الدراسية بجانب تخصصات فنون الطبخ وتخصصات التربية البدنية والرياضية وحمامات سباحة وصالات للألعاب الرياضية وملاعب للتنس.

السكن الطلابي

هناك الكثير من الخيارات للإقامة في مدينة اسطنبول. فيمكنك اختيار غرفة فردية أو مشاركة الغرفة مع الطلاب الأخرين. كما تضم جامعة الخليج مبنى متخصص للسكن الطلابي، يوفر جوًا صحيًا نظيفًا للطلاب وبيئة تساعدهم على المذاكرة، فقد تم تخطيطه وفقًا للاحتياجات الأساسية للطلاب والطالبات، ويشمل المطاعم والكافيتريات، وخدمات الغسيل والكي، والأمن على مدار 24 ساعة.

مشاريع البحث العلمي

تضم الجامعة “وحدة تنسيق مشاريع البحث العلمي BAP “. تعمل على دعم مشاريع البحث العلمي والفني، وزيادة جودة الأبحاث العلمية، وزيادة الفعالية العلمية لجامعة الخليج من خلال تحويل نتائج البحث إلى منشورات دولية، وتطوير ثقافة المشروع في الجامعة.

كما تمتلك الجامعة مركزًا للتعليم المستمر يهدف إلى تحقيق التميز في التعليم والتدريب العملي. ومواكبة أحدث التطورات التكنولوجية عن طريق تقديم برامج تدريبية قوية وتحسين مستويات المعرفة والكفاءة لدى المشاركين.