الجامعات في تركيا: جولة داخل جامعة اسطنبول أطلس

جامعة اسطنبول أطلس

يمكنك التعرف على واحدة من أفضل الجامعات في تركيا، من خلال أخذ جولة في جامعة اسطنبول أطلس. تقع الجامعة بالقرب من المناطق الرئيسية في مدينة اسطنبول. تهتم الجامعة بكافة الجوانب التي تهيء بيئة تعليمية متكامة لطلابها. من خلال بنية تحتية قوية، طرق تدريس حديثة، التشجيع على البحث العلمي، الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية.

جولة داخل جامعة اسطنبول أطلس

يجد الطلاب حرم جامعة اسطنبول أطلس بمنطقة كايتهانة kağıthane في مدينة اسطنبول. فهو يبعد بمسافة قصيرة عن المراكز الرئيسية في المدينة مثل تقسيم وشيشلي وساريير وبشكتاش ومسلك، وهو من أكبر الأحرام الجامعية باسطنبول حيث تبلغ مساحته 110000 متر مربع. تقدم الجامعة مستوى أكاديمي وبحث علمي عالي الجودة، من خلال عدد من المراكز والمختبرات المجهزة بكل ما يحتاجه الطلاب. على سبيل المثال، يوجد مركز لأبحاث وتطبيقات طب الأسنان، ومركز للأبحاث والتطبيقات لمختلف التخصصات الأخرى الذي يبلغ مساحته 75.000 متر مربع. المركز مجهز بأحدث التقنيات، كما يوجد 19 مختبراً حديثاً لإجراء التجارب وتقييمها بشكل سليم. يجد الطلاب أثناء قيامهم بجولة داخل جامعة اسطنبول أطلس، مستشفيات مجهزة بكافة الأجهزة الطبية والأدوات كما يلي.

مستشفى كلية الطب في جامعة اسطنبول أطلس

متسشفى كلية الطب تجهز على أعلى مستوى، وتمكنت من علاج مرضاها بكفاءة عالية لأكثر من 20 عاماً. وتواصل تقديم خدماتها الصحية من خلال 18 غرفة عمليات وغرفة اجتماعات بسعة كبيرة لاستيعاب أكثر من 250 شخص وذلك لتنظيم مؤتمرات طبية وجلسات للمناقشة مع الطلاب.

مستشفى أبحاث وتطبيقات صحة الفم والأسنان

تضم المستشفى وحدات علاجية متوفر بها كافة المعدات الطبية وأجهزة التعقيم وغيرهم من اللوازم والأدوات. تضم المستشفى مختبرات الأسنان التكنولوجية ومختبرات لتدريب الطلاب على مساحة 200 متر مربع.

المصروفات الدراسية في جامعة اسطنبول أطلس

تعد المصروفات الدراسية بجامعة اسطنبول أطلس من أقل المصروفات في الجامعات التركية وفي العالم. تبدأ من 2750$ فقط للسنة الدراسية الواحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة