الجامعات في تركيا: جولة داخل جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول

في قلب مدينة أنقرة، نجد عدد من الجامعات التركية القوية. ونظراً لكثرة الجامعات في تركيا: نأخذكم في جولة داخل جامعة أنقرة ميديبول. كونها من أفضل المؤسسات التعليمية التي تقدم كافة المعلومات التي يحتاجها الطلاب ليصيروا من أصحاب المؤهلات العالية.

جولة داخل جامعة أنقرة ميديبول

نجد حرم جامعة أنقرة ميديبول “حرم أنافارتالا” يقع بالقرب من محطات مترو الأنفاق في وسط مدينة أنقرة، عاصمة تركيا. ويستفيد الطلاب من كافة الخدمات ومرافق الحرم الجامعي من مختبرات تكنولوجية حديثة المتصلة بالإنترنت والتي تسهل عملية التواصل على نطاق واسع دولياً. وسيلاحظ الطلاب عند دخولهم للجامعة تصميمات المباني الحديثة والبنية التحتية السليمة.

كما يوجد مكتبة ضخمة يتم تحديثها بشكل مستمر ويحصل الطلاب من خلالها على مختلف مصادر المعلومات والوثائق، والكتب والمراجع سواءً الورقية أو الإلكترونية. بالإضافة إلى إمكانية وصول الطلاب للمنشورات المحلية والدولية في شتى المجالات، الصحية، الأدبية، الاجتماعية والمتعلقة بالفنون والثقافة.

خدمات ومرافق جامعة أنقرة ميديبول

عند الدخول إلى الحرم الجامعي ستقع عينيك على آلات بيع المنتجات الغذائية أمام مباني الجامعة، ومقهى في الحديقة العامة بالجامعة. ويضم الحرم عدد من المتاجر التي توفر خدمات النسخ والتصوير الضوئي للمستندات وبيع الكتب المتنوعة.

يجد الطلاب بالجامعة وحدات لتدريب الطلاب عملياً، وذلك في عيادة تجريبية خاصة بطلاب طب الأسنان لإكسابهم المهارات العملية اللازمة. ومختبرات خاصة بطلاب التمريض وقاعات لورش العمل خاصة بطلاب الطبخ والطهي وعدد من ورش العمل والمختبرات الأخرى.

وتبدأ المصروفات الدراسية في جامعة أنقرة ميديبول من 3800$ سنوياً ويمكن للطلاب اختيار لغة الدراسة إما اللغة الإنجليزية أو اللغة التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

جامعة آلتن باش اعرف جامعتك

اعرف جامعتك: جامعة آلتن باش

في منطقة محمود بيه في قلب الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، تقع جامعة آلتن باش. حيث تكون على إطلالة مباشرة على طريق الباسن الذي يربطك