أفضل 3 جامعات لدراسة علم الاجتماع في اسطنبول

أفضل 5 جامعات لدراسة علم الاجتماع في اسطنبول

إليكم أفضل 3 جامعات لدراسة علم الاجتماع في اسطنبول. حيث تعمل الجامعات التركية على تطبيق نظريات علم الاجتماع وتزيد من توعية الطلاب بأهميته بل وتشجعهم للإضافة إليه من خلال وضع نظريات أخرى بعد إجراء البحوث الاجتماعية مع مواجهة كافة التغيرات في المجتمعات كاللجوء والهجرة وتنوع الجنسيات داخل المجتمع الواحد. كما تسعى لمنح الطلاب المهارات اللازمة لتقديم حلول مبتكرة لتنمية المجتمع والعمل على مشروعات تنموية من خلال إجراء أفضل الأبحاث واستخدام تكنولوجيا المعلومات لتحسين قدرتهم للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل 3 جامعات لدراسة علم الاجتماع في اسطنبول

أولاً: جامعة اسطنبول أوكان

تساهم جامعة اسطنبول أوكان في زيادة جودة علم الاجتماع وتطبيق نظرياته، ويتم ذلك من خلال تعزيز قدرة الطلاب على تحليل الظواهر المجتمعية بطريقة نقدية ومنهجية. فيشجع قسم علم الاجتماع طلابه على إجراء أفضل الأبحاث والدراسات التي تساعدهم على تحقيق تنمية اجتماعية مما يؤهلهم للحصول على أفضل فرص للعمل بعد التخرج سواء في القطاع العام أو الخاص.

ثانياً: جامعة اسطنبول شهير

تساعد جامعة اسطنبول شهير طلابها على القيام بدراسات اجتماعية يصل من خلالها الطالب إلى نتائج حقيقية، وتفتح أمام طلابها العديد من فرص العمل مثل قسم الموارد البشرية والعلاقات العامة في الشركات الدولية والمحلية. بالإضافة للمنظمات الغير حكومية والمؤسسات الخاصة بالخدمات الاجتماعية وغيرها من الفرص الأخرى.

ثالثاً: جامعة بهتشه شهير

جامعة بهتشه شهير هي واحدة من أفضل الجامعات في اسطنبول التي توفر إمكانية دراسة علم الاجتماع باللغة الإنجليزية أو بالتركية. كما أن الطالب في جامعة بهتشه شهير لديه الفرصة لاستكمال دراسته في كثير من الجامعات التي يربطها اتفاق تعاون مع جامعة بهتشه شهير في الولايات المتحدة وأوروبا.

مصروفات أفضل 3 جامعات لدراسة علم الاجتماع في اسطنبول بعد الخصم

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسطنبول أوكان  3950$ (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة اسطنبول شهير 4500$(باللغة الإنجليزية) اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة بهتشه شهير 7900$(باللغة الإنجليزية) اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

الجامعات الخاصة في أنقرة

ما ترغب في معرفته عن الجامعات الخاصة في أنقرة

إنها ثاني أكبر المدن التركية، والعاصمة التي تحتضن الوافدين من مختلف الجنسيات والثقافات. حيث تستقبل المدينة ملايين الزوار سنويًا، وتوفر بيئة مميزة ومناسبة للجميع. نتحدث

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

سواءً كنت تحب الحيوانات وترغب في أن يكون مسارك المهني متعلق بالحيوانات، أو كنت ترغب ببساطة في دراسة تخصص علمي مثير يمنحك خيارات وظيفية متعددة