اوكي تمام تنظم 12 معرض في دول مختلفة للخدمات التعليمية، بموافقة وزارة الاقتصاد التركية

اوكي تمام تنظم 12 معرض في دول مختلفة للخدمات التعليمية بموافقة وزارة الاقتصاد التركية وبمشاركة كبرى الجامعات التركية الخاصة، وتهدف المعارض لإتاحة الفرصة للطلاب للاطلاع على أهم الجامعات التركية عن قرب والتعرف على النظام التعليمي في تركيا وكافة التفاصيل الخاصة بالدراسة في تركيا.

تقدم اوكي تمام خدماتها التعليمية للطلاب في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 25 عام، وتعد اوكي تمام وكيل معتمد لأكثر من 36 جامعة في تركيا لذلك جميع الخدمات المقدمة من الشركة للطلاب مجانية بدون أي عمولات نظير خدماتنا، وحصلت اوكي تمام على جائزة أفضل مزود خدمات تعليمي في تركيا على مدار الأعوام السابقة.

أخر المعارض التي تم تنظيمها بواسطة اوكي تمام

معرض بيروت – لبنان

تم تنظيمه من قبل اوكي تمام على مدار يومين خلال شهر تموز/يوليو 2018 في مدينة بيروت عاصمة لبنان وضم المعرض 15 جامعة من مختلف مدن تركيا وقبرص التركية وبرعاية وزير التربية والتعليم العالي اللبناني والسفير التركي السيد هاكان تشاكل. وشهد المعرض اقبال كبير وتجاوز عدد الزوار أكثر من 3700 زائر من جنسيات مختلفة.

معرض الخرطوم –  السودان

تم تنظيمه من قبل اوكي تمام على مدار يومين خلال شهر تموز/يوليو 2018 في مدينة الخرطوم عاصمة السودان، وشهد المعرض استقبال أكثر من 4000 زائر بحضور وفود لأكثر من 12 جامعة من أفضل جامعات تركيا، وتم خلال المعرض الإجابة عن كافة استفسارات الزوار عن طريق مقابلات شخصية فورية لتوفير كافة المعلومات التى يحتاجها طلابنا حول الدراسة في تركيا

سيتم الإعلان خلال الفترة القادمة عن الدول التي سيتم تنظيم المعارض بها وكافة التفاصيل بالإضافة للتواريخ والمشاركين في المعرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة