أقوى 3 جامعات في تركيا تمتلك مراكز توظيف

مراعاةً لحاجة الطلاب في الحياة العملية وللقضاء على الفجوة بين الدراسة في الجامعة والواقع العملي، نقدم للطلاب أقوى 3 جامعات في تركيا تمتلك مراكز توظيف. وذلك حرصاً من مجموعة اوكي تمام الدائم على مصلحة طلابها فإنها تهتم بكافة التفاصيل التي تشغل تفكيرهم سواء كانت تعليمية أو تدريب عملي وإمكانية الحصول على فرص عمل بعد التخرج. لذلك يمكن للطلاب الإستفادة من مراكز التوظيف المٌلتحق بها، أن يقوموا بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بكلاً منهم للحصول على فرص تدريب عملي أو فرص عمل تناسب كل الطلاب بمختلف تخصصاتهم.

أقوى 3 جامعات في تركيا تمتلك مراكز توظيف

تتميز تركيا بأنها تضم أقوى الجامعات التي تتبع المعايير الأوروبية وتعمل على تطوير برامجها الدراسية بشكل مستمر. لذلك تهتم بترشيح أفضل الجامعات بالمصروفات التي تناسب ميزانية كل طالب. وبما أن معظم الطلاب يهتمون بالتدريب العملي للحصول على فرص عمل بعد التخرج، نقدم لهم أقوى 3 جامعات في تركيا تمتلك مراكز للتوظيف حيث أن لهذه المراكز فعاليات يتم تنظيمها لمساعدة الطلاب على مقابلة ممثلي الشركات والمؤسسات وتقديم سيرتهم الذاتية للحصول على فرص مميزة.

1- جامعة اسطنبول أيدن

تتيح جامعة اسطنبول أيدن لطلابها فرصة ليخطوا أولى خطواتهم نحو الحياة العملية، وذلك من خلال مركز توظيف لدعم الطلاب وحصولهم على فرص عمل مناسبة لرغباتهم. كما تقوم الجامعة بتوفير فرص عمل للطلاب داخل أقسام الجامعة وإدارتها فمثلاً طلاب إدارة الأعمال والعلاقات العامة والموارد البشرية يمكنهم الحصول على فرص عمل سواء لتنظيم أنشطة الجامعة أو لبناء علاقات فعالة بين الجامعة والجهات الخارجية.

2- جامعة اسطنبول شهير

تمتلك جامعة اسطنبول شهير مركز للتوظيف يعمل على تطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم للحياة العملية والأكاديمية، تقدم الجامعة كافة الخدمات الاستشارية المهنية لدعم الطلاب. وتقوم بتنظيم أنشطة مختلفة وورش عمل للطلاب لمنحهم فرص للتعرف على سوق العمل ولتلبية احتياجاته.

بالإضافة إلى معارض التوظيف التي ينم  تنظيمها من قبل المركز ويخصص أيام كاملة لاستقبال الشركات المختلفة والممثلين عنها وذلك لمقابلة طلاب الجامعة وبناء علاقات قوية تستمر على المدى الطويل. وتقوم تلك الشركات بعرض فرص تدريب عملي وفرص عمل.

3- جامعة قادر هاس

تعد جامعة قادر هاس واحدة من أقوى 3 جامعات في تركيا التي تمتلك مراكز للتوظيف، بجانب توفيرها لفرص عمل وتدريب عملي من خلال مركز توظيف خاص بها في مختلف الشركات والمؤسسات العالمية على موقع الجامعة فهي تقوم أيضاً بتحضير الطلاب جيداً قبل المقابلة الشخصية وإرشادهم لكيفية التحضير والتصرف أثناء إجراء المقابلة الشخصية من حيث المظهر ولباقة الحديث وقوة الشخصية وغيرهم.

مصروفات أقوى 3 جامعات في تركيا تمتلك مراكز توظيف بعد الخصم

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسطنبول أيدن تبدأ مصروفات الجامعة بـ $3000 اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول شهير تبدأ مصروفات الجامعة بـ $4500  اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة قادر هاس تبدأ مصروفات الجامعة بـ $5400 اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا

التعليقات

12 Responses
  1. السلام عليكم . انا خريجه اللغه الانكليزيه وآدابها دكتوراه في جامعه اسطنبول ايدن. هل استطيع إكمال دراستي البحثيه بعد الدكتوراه ؟؟ ما الإجراءات المطلوبة وفي اي جامعات متوفر هذا القسم ؟ في اسطنبول نفسها

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحباً بك
      متاح العديد من الجامعات التركية الخاصة يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا لدي دكتوراة في العلوم الكيميائية اختصاص الماء والبيئة وأعمل بوزارة الصحة في بلدي
    أود أن أدرس الصيدلة عن بعد هل في إمكانية
    شكرا لكم

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
      مرحباً بك.
      للأسف التخصص غير متوفر دراسته عن بعد متاح دراسته بالجامعات حضورياً وإذا كان عن بعد فسيكون وضع غير دائم وقد يكون لمدة عام بسبب جائحة كورونا، يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000

  3. انا دكتورة في العلوم الاسلامية تخصص الفقه المقارن و ليسانس في الانجليزية اود معرفة شروط التسجيل في الماستر انجليزي

    1. مرحباً بك.
      يمكنك الدراسة من خلالنا في العديد من الجامعات التركية الخاصة والحصول على منح جزئية تصل إلى 50% على إجمالي المصروفات الدراسية، يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000
      مكتب مصر : 00201022193998

  4. انا انهيت دراسة الماستير تخصص دراسات ادبية ونقدية اود اكمال دراسة الدكتوراة والعمل معا في تركيا هل يمكنك مساعدتي ؟

    1. مرحباً بك.
      للأسف مجموعة اوكي تمام تختص فقط بالتسجيل للدراسة بالجامعات التركية ولا نختص بأمور العمل، يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000
      مكتب مصر : 00201022193998

  5. السلام عليكم.. انا حاليا ادرس ماجستير سنه اولى هندسة نظم مؤسسات واود اكمال دراسة الدكتوراة في تركيا.. باذن الله.. اود خيارات من جامعات خاصه في اسطنبول للدراسة والتدريس في نفس الوقت تخصص في ادارة الاعمال… فهل تقدمون هذه الخدمه المزدوجه وشكرا.

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
      مرحباً بك.
      يمكننا مساعدتك في التسجيل في افضل الجامعات التركية الخاصة يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000
      مكتب مصر : 00201022193998

    1. أهلاً ومرحبا بكم..
      نحن نختص فقط بالتسجيل في الجامعات التركية الخاصة للمراحل الجامعية الثلاثة ولا نختص بسوق العمل والتوظيف ، في حال رغبتك الدراسة لمرحلة البكالوريوس يرجى توضيح هل ترغب في دراسة تخصص البصريات أم تخصص آخر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

لطالما اقترنت الجودة التعليمية العالية بالتكاليف الدراسية الباهظة وشروط القبول المعقدة خاصةً في المجالات الطبية. مما يجعل الطلاب في حيرة من أمرهم، هل يجب عليهم

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

يمكن أن يمثل الحصول على تعليم طبي عالي الجودة فرق جوهري في حياتك المهنية كطبيب بعد التخرج. حيث ستختبر برامج طبية تتبع أخر وأحدث التطورات