أفضل 5 جامعات لدراسة التمريض في اسطنبول

نقدم أفضل 5 جامعات لدراسة التمريض في اسطنبول، يوضح هذا المقال نبذة عن التمريض وأهم ما يميز كل جامعة من مجموعة الجامعات التي نرشحها لكم في اسطنبول ولغة الدراسة والمصروفات الدراسية. التمريض هو أحد التخصصات الطبية التي لا تقل أهمية عن أياً منهم، فكلاً منهم له دوره المكمل لعمل الآخر. ستجدوا أن التمريض يساعد الطب بشكل كبير، يقوم الممرض بمتابعة حالة المريض مع الطبيب وتنفيذ كافة التعليمات الطبية من إعطاء المريض حقن وأدوية بانتظام، بالإضافة لملاحظة أي أعراض تظهر عليه ومتابعة حالته الصحية مع الأطباء.

أفضل 5 جامعات لدراسة التمريض في اسطنبول

جامعات اسطنبول من أكثر الجامعات تميزاً وتهتم بالتخصصات الطبية بصفة خاصة، لذلك نرشح لكم أفضل 5 جامعات لدراسة التمريض في اسطنبول حيث تم وضع برامجها الدراسية تماشياً مع معايير التعليم الأوروبية. كما تتعاقد بعض الجامعات في اسطنبول مع مؤسسات وهيئات كبرى لتدريب الطلاب عملياً.

1- جامعة اسكودار

تعمل جامعة اسكودار على تأهيل وتطوير مهارات طلاب قسم التمريض حتى تكون لديهم القدرة على البحث وممارسة مهنة التمريض باحترافية، وذلك وفقاً للقيم العلمية والأخلاقية السامية لحماية وتطوير قطاع الصحة في المجتمع.

2- جامعة اسطنبول أوكان

تقوم جامعة اسطنبول أوكان بتأهيل طلاب قسم التمريض على أن يكون لديهم القدرة لتقديم كافة أشكال الدعم الطبي، ونظراً لحاجة المستشفيات من وجود طاقم قوي من التمريض ذو مهارات عالية وله معرفة باللغات الأجنبية، اهتمت جامعة اسطنبول أوكان بتقديم فرصة لطلاب قسم التمريض بتعلم لغتين أجنبيتين وذلك حرصاً منها على تمييز طلابها أكاديمياً وعملياً.

3- جامعة اسطنبول جيليشيم

تهدف جامعة اسطنبول جيليشيم إلى التطوير المستمر لبرامجها الدراسية، وتعمل من خلال أحدث أساليب التعليم على تأهيل طلاب قسم التمريض للحياه العملية بعد التخرج ومواجهة المشاكل العملية والمشاركة في تنمية المجتمع.

4- جامعة اسطنبول أيدن

تركز جامعة اسطنبول أيدن على تحسين المهارات الشخصية لطلاب التخصصات الصحية وخاصةً التمريض، لأن أساس مهنة التمريض هي بناء علاقة شخصية جيدة ومريحة مع المريض. وذلك حتى يتمكن الممرض من دعم المريض نفسياً وصحياً.

5- جامعة بهتشه شهير

 جامعة بهتشه شهير لديها إمكانيات تعليمية كبيرة في أقسامها العلمية وخاصةً التخصصات الطبية. وهدف البرنامج الدراسي لقسم التمريض في الجامعة تأهيل فريق من التمريض لديه مهارات قوية ومعرفة طبية واسعة لحماية وعلاج المرضى بمختلف حالاتهم ودعمهم أثناء رحلة العلاج.

مصروفات أفضل 5 جامعات لدراسة التمريض في اسطنبول بعد الخصم

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسكودار   $3230 (باللغة التركية)  اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة اسطنبول جيليشيم   $3750 (باللغة الإنجليزية) $3500 (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول أوكان  $3950 (باللغة التركية)  اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة اسطنبول أيدن $4000 (باللغة التركية)  اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة بهتشه شهير $5530 (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

سواءً كنت تحب الحيوانات وترغب في أن يكون مسارك المهني متعلق بالحيوانات، أو كنت ترغب ببساطة في دراسة تخصص علمي مثير يمنحك خيارات وظيفية متعددة

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

لطالما اقترنت الجودة التعليمية العالية بالتكاليف الدراسية الباهظة وشروط القبول المعقدة خاصةً في المجالات الطبية. مما يجعل الطلاب في حيرة من أمرهم، هل يجب عليهم

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

يمكن أن يمثل الحصول على تعليم طبي عالي الجودة فرق جوهري في حياتك المهنية كطبيب بعد التخرج. حيث ستختبر برامج طبية تتبع أخر وأحدث التطورات