نقدم لحضراتكم أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول، دراسة الإعلان تقتضي اهتمام كبير سواء من قبل الطالب أو الجامعة بمحتوى البرنامج الدراسي. لأنه من التخصصات العملية التي تعتمد على تلبية احتياجات سوق العمل من مؤسسات، شركات ووكالات الدعاية والإعلان. فيهدف مجال الإعلان إلى التسويق والإعلان عن منتجات أو عن خدمات معينة لرفع مبيعات الشركة وتحقيق الربح. وبالرغم من ذلك، ستجد أن قسم الدعاية والإعلان لا يقتصر دوره على الدعاية للمنتجات والخدمات المختلفة فقط، بل ونشر سمعة جيدة عن الشركة لدى عملائها ولعامة الجمهور بهدف كسب ثقة العملاء وزيادة عملائها على المدى الطويل وللتميز بين منافسيها.

أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول

هناك الكثير من الطلبة تبحث عن الدراسة في الخارج وبصفة خاصة في تركيا، وذلك لأن جامعات تركيا تتميز بمستوى تعليمي أوروبي عالي الجودة وبمصروفات منخفضة مقارنةً بالدول الأوروبية الأخرى. لذلك نرشح للطلاب أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول، وأهم ما تتميز به كل الجامعات، كما نوضح في نهاية المقال الخدمات المجانية التي نقدمها للطلاب.

1- جامعة اسطنبول أيدن

تهدف جامعة اسطنبول أيدن إلى التطوير الدائم من برامجها الدراسية وخاصةً لقسم الدعاية والإعلان، لأنها ترى أن في ظل عصر التكنولوجيا وبزيادة استخدام الإنترنت الذي احتل جزء كبير من حياتنا. أصبحت الدعاية والإعلانات الرقمية تجذب شريحة أكبر من العملاء وتأخذ أشكال مختلفة عن الإعلانات قديماً.

2- جامعة نيشان تاشي

تركز جامعة نيشان تاشي على قطاع الإعلام السمعي والبصري، وتؤمن بمدى قوته وتأثيره على الجمهور من كل الفئات. والغرض الرئيسي لقسم العلاقات العامة والإعلان في الجامعة، أن يؤهل الطلاب ليصيروا من رواد مجال الإعلان وأقوى العاملين فيه.

3- جامعة اسطنبول أوكان

تضع جامعة اسطنبول أوكان في أولوياتها، تدريب الطلاب عملياً وتطوير مهاراتهم. لذلك يقوم قسم العلاقات العامة والإعلان في الجامعة بتنظيم المؤتمرات التي تجمع بين الطلاب ورواد الدعاية من وكالات الدعاية والإعلان ورؤساء الأقسام في الشركات والماركات العالمية. كما توفر لطلابها فرص تدريب صيفي لتطبيق ما درسوه في الواقع العملي.

4- جامعة بهتشه شهير

يهدف قسم الإعلان بجامعة بهتشه شهير لتوفير أهم مصدر مالي لقطاع الإعلام وهو الإعلان، الذي يشكل الوعي العام بالمنتجات والقيم الاستهلاكية. وتعمل الجامعة على تأهيل طلابها ليكون لديهم القدرة على العمل في عدة جهات منها، قسم التسويق، قسم الدعاية والإعلان، وفي شركات التخطيط الإعلامي. وكل ذلك ليشغلوا وظائف متنوعة تتناسب مع رغبة كل طالب، مثل كاتب محتوى، ممثل لخدمة العملاء، باحث ومخطط استراتيجي.

5- جامعة قادر هاس

تعمل جامعة قادر هاس على تعليم طلابها وتوسيع آفاقهم، لتقوية مهاراتهم الشخصية والعملية. كما يقوم بذلك قسم الإعلان من خلال إطلاق حرية الطلاب في ابتكار حملات إعلانية والمشاركة في مسابقات الإعلانات وبذلك يتم تشجيعهم على الابتكار ومنحهم فرصة للفوز بجوائز قيمة.

مصروفات أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول بعد الخصم

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسطنبول أيدن   $3000 (باللغة التركية)  اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة نيشان تاشي   $3000 (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول أوكان $3950 (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة بهتشه شهير $5530 (باللغة الإنجليزية)  اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة قادر هاس $6000 (باللغة الإنجليزية) اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، ونقدم لك كافة الخدمات التالية مجاناً دون تقاضي أي رسوم ولا أتعاب، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

– نقدم لك الدعم للحصول على الفيزا التركية
– نستقبلك أنت وعائلتك من المطار
– نسلم لك خط هاتف تركي وكارت المواصلات الخاص بك
– نساعدك في توفير السكن المناسب
– نقوم بمعادلة الشهادة الخاصة بك
– نخصص لك موظف يصحبك ويساعدك خلال إجراءات تسجيلك في الجامعة
– نساعدك في إنهاء إجراءات الحصول على بطاقة الإقامة
– نوفر لك تأمين صحي مجاني للعلاج في مستشفيات الدولة
– نكون بجانبك خلال رحلتك الدراسية لتقديم كافة الاستشارات التعليمية