أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول

نقدم لحضراتكم أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول، دراسة الإعلان تقتضي اهتمام كبير سواء من قبل الطالب أو الجامعة بمحتوى البرنامج الدراسي. لأنه من التخصصات العملية التي تعتمد على تلبية احتياجات سوق العمل من مؤسسات، شركات ووكالات الدعاية والإعلان. فيهدف مجال الإعلان إلى التسويق والإعلان عن منتجات أو عن خدمات معينة لرفع مبيعات الشركة وتحقيق الربح. وبالرغم من ذلك، ستجد أن قسم الدعاية والإعلان لا يقتصر دوره على الدعاية للمنتجات والخدمات المختلفة فقط، بل ونشر سمعة جيدة عن الشركة لدى عملائها ولعامة الجمهور بهدف كسب ثقة العملاء وزيادة عملائها على المدى الطويل وللتميز بين منافسيها.

أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول

هناك الكثير من الطلبة تبحث عن الدراسة في الخارج وبصفة خاصة في تركيا، وذلك لأن جامعات تركيا تتميز بمستوى تعليمي أوروبي عالي الجودة وبمصروفات منخفضة مقارنةً بالدول الأوروبية الأخرى. لذلك نرشح للطلاب أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول، وأهم ما تتميز به كل الجامعات، كما نوضح في نهاية المقال الخدمات المجانية التي نقدمها للطلاب.

1- جامعة اسطنبول أيدن

تهدف جامعة اسطنبول أيدن إلى التطوير الدائم من برامجها الدراسية وخاصةً لقسم الدعاية والإعلان، لأنها ترى أن في ظل عصر التكنولوجيا وبزيادة استخدام الإنترنت الذي احتل جزء كبير من حياتنا. أصبحت الدعاية والإعلانات الرقمية تجذب شريحة أكبر من العملاء وتأخذ أشكال مختلفة عن الإعلانات قديماً.

2- جامعة نيشان تاشي

تركز جامعة نيشان تاشي على قطاع الإعلام السمعي والبصري، وتؤمن بمدى قوته وتأثيره على الجمهور من كل الفئات. والغرض الرئيسي لقسم العلاقات العامة والإعلان في الجامعة، أن يؤهل الطلاب ليصيروا من رواد مجال الإعلان وأقوى العاملين فيه.

3- جامعة اسطنبول أوكان

تضع جامعة اسطنبول أوكان في أولوياتها، تدريب الطلاب عملياً وتطوير مهاراتهم. لذلك يقوم قسم العلاقات العامة والإعلان في الجامعة بتنظيم المؤتمرات التي تجمع بين الطلاب ورواد الدعاية من وكالات الدعاية والإعلان ورؤساء الأقسام في الشركات والماركات العالمية. كما توفر لطلابها فرص تدريب صيفي لتطبيق ما درسوه في الواقع العملي.

4- جامعة بهتشه شهير

يهدف قسم الإعلان بجامعة بهتشه شهير لتوفير أهم مصدر مالي لقطاع الإعلام وهو الإعلان، الذي يشكل الوعي العام بالمنتجات والقيم الاستهلاكية. وتعمل الجامعة على تأهيل طلابها ليكون لديهم القدرة على العمل في عدة جهات منها، قسم التسويق، قسم الدعاية والإعلان، وفي شركات التخطيط الإعلامي. وكل ذلك ليشغلوا وظائف متنوعة تتناسب مع رغبة كل طالب، مثل كاتب محتوى، ممثل لخدمة العملاء، باحث ومخطط استراتيجي.

5- جامعة قادر هاس

تعمل جامعة قادر هاس على تعليم طلابها وتوسيع آفاقهم، لتقوية مهاراتهم الشخصية والعملية. كما يقوم بذلك قسم الإعلان من خلال إطلاق حرية الطلاب في ابتكار حملات إعلانية والمشاركة في مسابقات الإعلانات وبذلك يتم تشجيعهم على الابتكار ومنحهم فرصة للفوز بجوائز قيمة.

مصروفات أفضل 5 جامعات لدراسة الإعلان في اسطنبول بعد الخصم

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسطنبول أيدن   $3000 (باللغة التركية)  اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة نيشان تاشي   $2250 (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول أوكان $3950 (باللغة التركية) اسطنبول – الطرف الآسيوي
جامعة بهتشه شهير $5530 (باللغة الإنجليزية)  اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة قادر هاس $5400 (باللغة الإنجليزية) اسطنبول – الطرف الأوروبي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا

التعليقات

4 Responses
    1. مرحباً بك.
      تخصص الاعلان مختلف عن التسويق الالكتروني وان تخصص التسويق الالكتروني متاح بشكل منفصل في الجامعات التركية الخاصة.
      يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000
      مكتب مصر : 00201111994266

    1. وعليكم السلام
      متاح لدينا تخصص الإعلام الحديث متاح لدينا في العديد من الجامعات الخاصة التي نضمن لك القبول بها مقل جامعة أوكان و تكلفتها 3950دولار سنويا و جامعة قادر هاس و تكلفتها 6000 دولار وسنويا و جامعة جيليشيم وتكلفتها 3500 دولار سنويا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

أرخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

سواءً كنت تحب الحيوانات وترغب في أن يكون مسارك المهني متعلق بالحيوانات، أو كنت ترغب ببساطة في دراسة تخصص علمي مثير يمنحك خيارات وظيفية متعددة

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

أرخص جامعة خاصة في تركيا لدراسة الطب

لطالما اقترنت الجودة التعليمية العالية بالتكاليف الدراسية الباهظة وشروط القبول المعقدة خاصةً في المجالات الطبية. مما يجعل الطلاب في حيرة من أمرهم، هل يجب عليهم

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

أفضل الجامعات في تركيا لدراسة الطب

يمكن أن يمثل الحصول على تعليم طبي عالي الجودة فرق جوهري في حياتك المهنية كطبيب بعد التخرج. حيث ستختبر برامج طبية تتبع أخر وأحدث التطورات