أفضل 3 جامعات لدراسة علم النفس في اسطنبول

نرشح في هذا المقال أفضل 3 جامعات لدراسة علم النفس في اسطنبول، علم النفس له أهمية لا تقل عن أهمية التخصصات العلمية والإدارية. لأنه يشمل دراسة وتحليل سلوك الأفراد وطريقة تفكير كل شخص وردود أفعاله لمعرفة المشاكل النفسية التي يتعرض لها وكيفية مواجهتها بطريقة سليمة، بجانب العمل على تحسين الحالة النفسية للعاملين والطلاب وأبطال الرياضات المختلفة والفنانين.

أفضل 3 جامعات لدراسة علم النفس في اسطنبول

1- جامعة اسطنبول أيدن

تصمم الجامعة برنامج دراسي مميز لكل من يرغب في دراسة علم النفس، حيث يهدف قسم علم النفس بالجامعة إلى تهيئة بيئة علمية من أجل مساعدة الطلاب على أن يكون لديهم معرفة واسعة بنظريات علم النفس لتحليل سلوك الأفراد والعمل على تحسين حالتهم النفسية، وذلك نظراً لأن علم النفس يهتم بسلوكيات الأفراد سواء داخل مجموعة أو بشكل فردي.

وتعمل الجامعة من خلال قسم علم النفس على تجهيز الطلاب لمواكبة التغيرات الاجتماعية وكيفية التعامل مع الضغط النفسي ومن ثم تدعمهم من خلال مركز خاص بالتدريب العملي والتوظيف لمنحهم فرص مثل التدريب أو العمل بدوام جزئي في الهيئات وبرامج التبادل الدولي.

2- جامعة اسطنبول كولتور

تحرص جامعة اسطنبول كولتور على أن تمد طلابها بكافة المعلومات عن نظريات علم النفس الحديث والأساسيات العملية لتطبيق هذه النظريات على أرض الواقع. ويتم من خلال برنامج علم النفس الدراسي بالجامعة تعليم الطلاب كيفية إجراء البحوث العلمية ومرونة التعامل في بيئات مختلفة. كما تقدم الجامعة فرص تدريب عملي للطلاب بل وتشترط عليهم أن يتم تدريبهم لمدة 40 يوماً، تنقسم هذه المدة على تدريبين يستغرق كلاً منهم 20 يوم وذلك لضمان قدرتهم على النجاح في الحياة العملية.

3- جامعة اسطنبول شهير

جامعة اسطنبول شهير واحدة من أفضل 3 جامعات لدراسة علم النفس في اسطنبول، فهي تقوم بتأهيل طلاب علم النفس أثناء سنواتهم الدراسية بالجامعة فعند تخرجهم يكون لديهم القدرة على التفكير التحليلي والنقدي بل وتطوير هذا المجال ومراعاة التأثير النفسي الاجتماعي واكتشاف أهم المشكلات التي يعاني منها المجتمع والعمل على حلها.

مصروفات أفضل 3 جامعات لدراسة علم النفس في اسطنبول بعد الخصم

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسطنبول أيدن باللغة التركية $4000 اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول كولتور باللغة التركية $3995 وباللغة الإنجليزية $4653  اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول شهير 6000$ باللغة الإنجليزية اسطنبول – الطرف الآسيوي

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

  • الحصول على قبولك الجامعي مجانًا بدون رسوم
  • تقديم منح جزئية وخصومات مميزة وحصرية لطلابنا
  • نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك
  • استقبالك أنت وعائلتك من المطار
  • تقديم كافة الاستشارات التعليمية مجانا
  • تقديم باقات مخفضة لطلابنا الكرام من أجل مساعدتهم على بدء رحلتهم التعليمية واستقرارهم في تركيا
  • نقوم بالترتيب مع الجامعة من أجل تقديم خطاب دعم للسفارة التركية وتسهيل حصولك على فيزا الطالب
  • الحصول على خصومات تصل إلى 50% على السفر ودراسة اللغة في أوروبا

التعليقات

8 Responses
  1. ممكن اعرف افضل الجامعات الحكومية التركية الموجودة داخل برنامج المنحه التركية المموله بالكامل ( دراسة علم النفس)

    1. اهلا و سهلا يا ايه في اوكي تمام للخدمات التعليميه
      هل تتوافر شروط المنحه من حيث المعدل و السن
      يمكنك التواصل مع قسم الخدمات التعليمية الخاص بنا من خلال رقم الواتس أب التالي للتعرف على كل التفاصيل والخصومات المقدمة من اوكي تمام لطلابنا : https://wa.me/905494402000
      شكرا علي تواصلكم معنا

    1. هلا و سهلا يا فاطمه في اوكي تمام للخدمات التعليميه
      يمكنك الدراسه طبعا
      يمكنك التواصل مع قسم الخدمات التعليمية الخاص بنا من خلال رقم الواتس أب التالي للتعرف على كل التفاصيل والخصومات المقدمة من اوكي تمام لطلابنا : https://wa.me/905494402000
      شكرا علي تواصلكم معنا

    1. أهلا وسهلا
      متاح في العديد من الجامعات التي نعد لهل وكلاء، يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية (واتساب – اتصال مباشر) لمعرفة كافة التفاصيل بخصوص التسجيل.
      مكتب تركيا : 00905492603000

    1. مرحباُ بك.
      نعم بالطبع، ومتوفر العديد من الخيارات و للمزيد من التفاصيل حول السكن الطلابي المتوفر والرسوم الخاصة به يرجى التواصل على:
      مكتب تركيا : 00905492603000
      مكتب مصر : 00201022193998

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

اعرف جامعتك: جامعة أنقرة ميديبول

جامعة أنقرة ميديبول، الجامعة التركية الرائدة، هي واحدة من جامعات ميديبول المعروفة بتميزها وتقديمها لتعليم جامعي على أعلى مستوى، خاصةً في مجالات الطب والصحة. تقع

الجامعات الخاصة في أنقرة

ما ترغب في معرفته عن الجامعات الخاصة في أنقرة

إنها ثاني أكبر المدن التركية، والعاصمة التي تحتضن الوافدين من مختلف الجنسيات والثقافات. حيث تستقبل المدينة ملايين الزوار سنويًا، وتوفر بيئة مميزة ومناسبة للجميع. نتحدث