أهلا وسهلا بك في San Diego

San Diego

نوع المدينة

تكاليف المعيشيه

الطقس

تواصل معنا

فريق اوكي تمام في خدمتك دائما يمكنك التواصل معنا لمزيد من المعلومات

San Diego

أهم ما يميز موقع مدينة سان دييغو هو وقوعها على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك في الطرف الجنوبي الغربي من الولايات المتحدة.. وتعد ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان في ولاية كاليفورنيا، حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 3 مليون نسمة.. 

تمتلك سان دييغو أكثر من 100 كم شواطئ رملية بيضاء مطلة على المحيط الهادئ، ، والتي تجذب إليها العديد من السياح وحتى الأمريكيين الذين يعيشون في المقاطعات المجاورة.

متوسط درجات الحرارة                      تكاليف المعيشة                              طراز المدينة

17ْ                                      1500- 2500 $ شهرياً                           سياحي

معاهد اللغة في San Diego

مناخ سان دييغو معتدل معظم العام،  كما تسقط عليها الأمطار حوالي يومين فقط في الشهر .. وغالباً لا توجد أمطار صيفية.

تعتبر الفترة الأكثر سخونة في سان دييغو هي أغسطس وسبتمبر بمتوسط ​​درجات حرارة 25 درجة، بينما تعد أبرد فترة هي ديسمبر بمتوسط ​​درجات حرارة 17.6 درجة.

 في تاريخ الأرصاد الجوية بالمدينة سُجلت أعلى درجة حرارة 44 درجة .. وأدنى درجة حرارة -4 درجة.

لا توجد رحلات طيران بدون توقف إلى سان دييغو.. وأقصر طريق هو استخدام رحلات طيران مباشرة  إلى لوس أنجلوس، ثم الوصول إلى سان دييغو براً.

  • تتفوق سان دييغو على المدن الأمريكية الأخرى بأن لديها 266 يومًا مشمساً خلال العام، مما يجعل عظام سكان سان دييغو مشبعة بفيتامين (د) على مدار العام! .. كما يرى الكثير من الأمريكيين أنها أجمل مدن البلاد..
  • كونها مدينة تجارية حقيقية، فإن معدل البطالة بها أقل بكثير من المتوسط ​​الوطني. فهناك العديد من المجالات المفتوحة للعمل، لا سيما في مجال التكنولوجيا والصحة والتعليم والسياحة والصناعة والدفاع.

لا توجد رحلات طيران بدون توقف إلى سان دييغو.. وأقصر طريق هو استخدام رحلات طيران مباشرة  إلى لوس أنجلوس، ثم الوصول إلى سان دييغو براً.

  • عندما يتعلق الأمر بتكاليف المعيشة والنقل، فإن سان دييغو أيسر تكلفةً بنسبة 10٪ عن لوس أنجلوس.. ومع ذلك تضعها معظم شركات الأبحاث ضمن أغلى 20 مدينة في أمريكا.
  • في مطاعم سان دييغو الرخيصة تُباع القوائم الفردية مقابل 15$، بينما يكلف عشاء أنيق لشخصين في مطاعم المدينة الفاخرة حوالي 75$.. ويمكنك تناول إحدى الوجبات السريعة مقابل 8.62$ في شوارع سان دييغو.
  • في مقاهي سان دييغو؛ يبلغ سعر فنجان القهوة 4.29$، و 0.33 لترًا من الماء 1.69$، وعلبة الكولا 1.88$… وفي الأسواق المحلية؛ يبلغ سعر الخبز الأبيض الكبير 3.65$، و 1.5 لترًا من مياه الشرب 1.94$، وتباع عبوات لتر واحد من الحليب مقابل 0.92 $ ، 1 كجم من البطاطس 2.84$.
  • تبدأ إيجارات الشقق المكونة من غرفة واحدة في الشوارع المركزية في سان دييغو من 1800 $، أما الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة في المناطق الهادئة نسبيًا فتبدأ من 1500 $.
  • تبلغ تكلفة التذاكر الفردية ذات الاتجاه الواحد 2.5 $، وتتوفر بطاقات النقل التي تمنح حقوق الاستخدام الشهرية مقابل 72 $.
  • يتبع التوقيت المحلي في سان دييغو التوقيت المحلي لتركيا بعد 11 ساعة بالضبط.
  • سان دييغو هي المدينة التي تنتج معظم الأفوكادو في أمريكا.
  • إضافة إلى الأعياد الوطنية والدينية في سان دييغو، فإن 29 مايو يعتبر عطلة رسمية.
  • يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الغالبية العظمى من مطاعم سان دييغو!