كلما تقدمت العصور زاد الاهتمام باللغة الإنجليزية، ذلك يرجع إلى تقدم الدول التي تتحدث بهذه اللغة وسيطرتها وتفوقها في الكثير من الصناعات ورؤس الأموال، بالإضافة إلى أن هذه الدول قد استطاعت فرض ثقافتها التي أصبحت تنتشر بشكل سريع بين الأقطار الأخرى في العالم بأسره.

من هنا أصبحت دراسة اللغة الإنجليزية وآدابها من الدراسات التي يقبل عليها عدد كبير من الطلاب الأكاديميين، وهناك الكثير من الجامعات والمعاهد التي تقدم برامج ودورات تعليمية قوية لطلاب اللغة الإنجليزية. واليوم نقدم للقارئ أفضل الجامعات لدراسة اللغة الإنجليزية في اسطنبول، حيث تقدم الجامعات التركية أقوى المناهج الأكاديمية للطلاب المسجلين لدراسة اللغة الإنجليزية وآدابها في تركيا.

أفضل الجامعات لدراسة اللغة الإنجليزية في اسطنبول

تشتهر الجامعات المذكورة في الجدول التالي بجودة التعليم الأكاديمي وقوة الهيئة التدريسية بها. بالإضافة إلى ذلك يجد الطالب أمامه العديد من الفرص للدراسة في جامعات أوروبية أخرى من خلال المشاركة في برنامج التبادل الطلابي الإيراسموس الذي تعتبر هذه الجامعات عضوة فعالة به.

كما تضم الجامعات في الجدول آلاف الطلاب الدوليين، وذلك يعود بأكبر فائدة على طلاب اللغات الذين يجدون أمامهم العديد من الفرص لممارسة اللغة في داخل الحرم الجامعي وفي السكن الطلابي والنوادي الطلابية أيضًا، مما يقوي الحاسة اللغوية لدى الطالب ويجعله يكتسب اللغة دون تلقين مباشر ويعرف الفرق بين اللهجات المختلفة حين يتحدث مع الجنسيات المتعددة.

مصروفات أفضل الجامعات لدراسة اللغة الإنجليزية في اسطنبول بعد الخصم الحصري لعملاء اوكي تمام

الجامعة المصروفات للعام الواحد المدينة
جامعة اسطنبول جيليشيم $3750 اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول كولتور $4653 اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول أيدن $5000 اسطنبول – الطرف الأوروبي
جامعة اسطنبول شهير $6000 اسطنبول – الطرف الآسيوي

 

** يرجى العلم أن المصروفات المذكورة أعلاه عرضة للتغيير في أي وقت لذلك يرجى زيارة صفحة الجامعة للتأكد من المصروفات الدراسية والخصومات المقدمة من اوكي تمام.

لماذا تقدم عن طريق اوكي تمام؟

نساعدك في تحديد التخصص المناسب لك، ونسلم لك قبولك الجامعي مجانًا، بالإضافة إلى خصومات خاصة وحصرية من قيمة المصروفات الدراسية، ونقدم لك كافة الخدمات التالية مجاناً دون تقاضي أي رسوم ولا أتعاب، حيث أننا وكلاء معتمدون للجامعات في تركيا:

– نقدم لك الدعم للحصول على الفيزا التركية
– نسلم لك خط هاتف تركي وكارت المواصلات الخاص بك
– نساعدك في توفير السكن المناسب
– نقوم بمعادلة الشهادة الخاصة بك
– نخصص لك موظف يصحبك ويساعدك خلال إجراءات تسجيلك في الجامعة
– نساعدك في انهاء إجراءات الحصول على بطاقة الإقامة
– نوفر لك تأمين صحي مجاني للعلاج في مستشفيات الدولة
– نكون بجانبك خلال رحلتك الدراسية لتقديم كافة الاستشارات التعليمية