• Announcements

    • ok tamam

      قوانين المنتدى

      بسم الله الرحمن الرحيم بالإضافة إلى القوانين في شروط الاستخدام والخصوصية نرفق هذه الشروط الخاصة بالمشاركة في المنتدى ١. كل ما يكتب في هذا المنتدى هو يمثل رأي كاتبه ولا يمثل بالضرورة رأي الادارة او اعضاء المنتدى ٢. يحق لكل عضو نشر عنوان الاتصال به عدا رقم التلفون والذى يجب أن تتأكد الإدارة من صحة مالكه كي لا يسبب إزعاجا لطرف ثالث ٣. مشاركتك في منتدى أوكي تمام تعطيك حق التسويق لمنتجك أو موقعك أو مشروعك ووضع عناوين الوصول لخدمتك ٤. منتدي أوكي تمام له ممثلين معترف بهم ويشار إليهم بالرتبة ولا يحق لأي عضو الإدعاء أنه يمثل أوكي تمام أو ينتسب لممثيلها ٥. أنت توافق على ميثاق الشرف في استخدامك للمنتدى وتتعهد بالمحافظة على السلوك العام والبعد عن التجريح بالقول أو الفعل ٦. لكل عضو أو زائر أو أي أحد يعتقد في انتهاك حقوقة الفكرية أو غيرها من الحقوق الاتصال على الإدارة لتسوية الموضوع وإزالة الحقوق المنتهكة في المنتدي ٧. كل عضو يكرر انتهاك الحقوق الخاصة بالآخرين سوف نقوم بمنعه من الوصول للمنتدي أو اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ٨. أوكي تمام تشجع الأعضاء على تسويق خدماتهم وبضائعهم بما لا يتنافى مع حقوق الآخرين وأنت تتعهد بأن السلع ملك لك وليست مسروقة أو سلع مظللة ٩. أنت توافق على منع السلع التي تخدش الحياء أو تنافي الدين الإسلامي ونحن نمنع تسويق هذا النوع من البضائع أو الخدمات من خلالنا ١٠. كل بضاعة لا تتوافق مع الشروط سوف يتخذ في حق صاحبها الإجراءات القانونية والملاحقة
أستعلامات اوكي تمام مصر

قريبا الغاء تأشيره الدخول للسوريين الى مصر

1 post in this topic

كان قد صدر بيان من وزاره الخارجيه المصريه بخصوص حصول السوريين على تاشيره لدخول مصر

وطلب البيان من السوريين المقيمين في مصر أو من يرغبون في الإقامة فيها أن يراعوا الموقف الأمني الذي تمر به البلاد حالياً، وأن يتفهموا طبيعة هذا الإجراء الذي لا ينتقص من العلاقة التاريخية بين الشعبين، أو ما تقدمه القاهرة من تسهيلات للسوريين في البلاد، على حد تعبيره.

 

 

وقد وصل اليوم وفد من ائتلاف المعارضة السورية برئاسة أحمد الجربا، الأحد، إلى العاصمة المصرية القاهرة للقاء عدد من المسؤولين في الحكومة المصرية الجديدة على رأسهم وزير الخارجية نبيل فهمي.

أكد أحمد عاصم الجربا، رئيس ائتلاف المعارضة السوري، أن مصر بلد السوريين الثاني وحاضنة لهم، معتبرًا قرار السلطات المصرية بضرورة الحصول على تأشيرة قبل زيارة مصر قرارًا مؤقتًا ولا يستهدف السوريين بالأخص، ولكنه نتيجة الأوضاع التي تشهدها البلاد.

وأشار الجربا، إلى أن الوزير نبيل فهمي أوضح له أن هذا الإجراء جرى مع مواطني عدة دول إضافة لسوريا، وهو قرار مؤقت، مضيفاً أنه سوف ينتهي قريباً، ولا يستهدف السوريين بالخصوص وعشرات الآلاف من السوريين يعيشون بأمان، وسوف ينتهي خلال هذا الشهر الفضيل .

 

ومن كل قلوبنا اهلا باخوتنا السوريين فى بلدهم الثانى مصر

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!


Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.


Sign In Now